• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

حازم إمام لـ"المساء":

كلنا مع مصر.. ضد كورونا


 

نجوم الزمالك ملتزمون بتعليمات النادي وكارتيرون لعبور هذه الأزمة

 

صرح حازم إمام نجم فريق الزمالك لكرة القدم بأن الفترة الحالية هي الأصعب في تاريخ الكرة المصرية بسبب فيروس كورونا..وقال: "كلنا مع بلدنا مصر للخروج من هذه الأزمة". 
أضاف حازم إمام في تصريح لـ"المساء" أن الأمور مع فريقه كانت تسير علي مايرام ووصول لاعبو الفريق الي أعلي مستوي فني وبدني بعد الفوز ببطولتي السوبر المحلي والأفريقي والوصول لنصف نهائي البطولة الأفريقية فتح شهية الجميع لمواصلة الانتصارات..لكن أتت الرياح بما لاتشتهي السفن بسبب هذا الفيروس اللعين.
أوضح حازم إمام: كل الأمور ستكون علي ما يرام قريباً في ظل اهتمام الدولة للقضاء علي هذا الفيروس.. مشيراً إلي أن حياة اللاعبين اهم من أي بطولة وكُلنا ملتزمون بأي تعليمات من ادارة النادي والجهاز الفني لتجاوز الأزمة.
وقال إنه علي اتصال مستمر بالجهاز الفني وكل لاعبي الفريق لمتابعة تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه من قِبل مستر كارتيرون.. مشيراً إلي أن ادارة النادي تتواصل معهم أيضا للاطمئنان علي كل أفراد الفريق. 
من جانبه أكد محمد أوناجم لاعب الفريق أنه شعر بقيمة وعراقة القلعة البيضاء ولا يشعر بغربة وبُعد عن بلاده خلال وجوده في مصر بلده الثاني..وقال : الثلاثي محمود جنش وحازم إمام وطارق حامد هم الأقرب إلي قلبي وارتبطت بهم كثيراً.
أضاف: تعرضت لضغوط كبيرة من الإعلام  وجماهيرالنادي مع بداية الموسم الجاري.. وتحسن أدائي بعد تولي مستر كارتيرون لزمام الأمور الفنية في ديسمبر الماضي بعد أن اعتمد علّي في مركز الجناح الأيمن الذي ظهرت من خلاله بمستوي طيب. 
وقال : مباراة الزمالك مع الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الأفضل لي مع الأبيض بعدما سجلت هدفا وقدمت عرضاً جيداً نال رضاء واستحسان كارتيرون صاحب الفضل علّي بعد أن منحني فرصة المشاركة لإخراج كل ما بداخلي علي ارض الملعب. 

 

رفض العودة 
وكان كارتيرون قد رفض عودة حميد أحداد ظهير أيمن الفريق المعار للرجاء المغربي وطالب بالبحث عن عرض احتراف له بسبب مستواه المتراجع مع فريقه الحالي ووجود أكثر من لاعب بصفوف الأبيض في مركزه أمثال أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفي فتحي وشيكابالا ويوسف أوباما.
وجدد كارتيرون طلبه من إدارة النادي بعدم رغبته في الابقاء علي الحارس محمد عواد بسبب قلة مستواه ووجود أكثر من حارس مميز مثل محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد صبحي.. كذلك الاستغناء عن خدمات محمد عنتر وإسلام جابر وإمام عاشور وعمر السعيد وتركهم يرحلون بنهاية الموسم الجاري. 

 

الفرنسي.. وافق  
من جانب آخر أبلغ الفرنسي كارتيرون إدارة ناديه باستمراره مع النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة ورفضه عرضين من الترجي التونسي والثاني من فريق ياباني حرصاً منه علي استكمال مهمته مع الأبيض والحفاظ علي المكاسب التي حققها كمدرب خلال الفترة الأخيرة علي الرغم من توقف النشاط  حالياً وعدم وضوح الرؤية لموعد عودته مرة أخري خلال الفترة المقبلة خوفاً من تفشي فيروس كورونا.
أكد المدير الفني أنه يُعد الآن العديد من المقترحات استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخري في أي وقت وأنه يشاهد مباريات الرجاء الأخيرة لدراسته بشكل جيد في ظل استغلال الراحة التي يحصل عليها الجميع استعداداً لمواجهته في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 وبعيداً عن كل هذه الأحداث أرسل مجلس إدارة النادي خطاباً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم للاستفسار عن مصير مواجهات نصف نهائي بطولة دوي أبطال أفريقيا. والطريقة التي ستتم بها مواجهة الزمالك فريق الرجاء في ظل ما تردد حول إمكانية خوض المباراة من دور واحد في الكاميرون وليس بنظام الذهاب والإياب مع الاستفسار عن صحة تأجيلها إلي أجل غير مسمي.
وطلبت إدارة النادي من "الكاف" وضع الأندية المتأهلة إلي نصف النهائي وهي الزمالك والأهلي والرجاء والوداد في الصورة دائماً وإخطارهم بالمستجدات حتي تكون الفرق جاهزة لخوض المباريات حال عودة النشاط في أي وقت.                         
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات