• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

كهربا أزمة بلا نهاية.. في الأهلي


تبدو بوادر أزمة جديدة في الأهلي بسبب اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا حيث أكدت لجنة التخطيط رفضها مناقشة فكرة رحيله خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه أكثر من عرض سعودي للرحيل عن القلعة الحمراء خاصة بعد تجربته الناجحة السابقة في الدوري السعودي.
وتكمن الأزمة أن فايلر لا يحتاج اللاعب خلال الفترة القادمة بعد أن خرج من حساباته الفنية خاصة قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا وأصبح لا يريده في التشكيل بسبب كثرة مشاكله خاصة بعد أزمة مباراة السوبر المحلي بالامارات مع زملائه القدامي بالزمالك.
ويري فايلر ان كهربا ليس من لاعبي القوام الاساسي للفريق وأن هناك عدداً من اللاعبين لهم الأولوية في اللعب والمشاركة عنه وهو الامر الذي لا يلقي قبولا لدي كهربا ويفكر جديا في الرحيل عن القلعة الحمراء بعد وصول عروض يفكر فيها حاليا.

التخطيط ترفض
أكدت لجنة التخطيط ان اقتراح رحيل كهربا مرفوض بسبب حاجة الفريق لجهوده من الناحية الفنية سواء في مركز الجناح أو المهاجم الصريح أو المهاجم المتأخر في الوقت الذي تؤكد اللجنة ان اللاعب سيكون له دور فعال في حالة رحيل رمضان صبحي بعد انتهاء فترة اعارته وعودته لنادي هيدرسيفليد الانجليزي واستحالة استمراره في الأهلي إذا فشلت مفاوضات انضمامه خلال الفترة المقبلة بسبب المغالاة في المقابل المادي الذي طلبه النادي الانجليزي.

خلاف علي مدة تعاقد مروان محسن
علي جانب آخر تدرس لجنة التعاقدات بالنادي حاليا تجديد عقد مروان محسن مهاجم فريق الكرة لمدة ثلاث سنوات بعد أن أوصي فايلر المدير الفني بضرورة تجديد عقد مروان محسن والابقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده رغم حالة عدم التوفيق التي يعاني منها اللاعب في كثير من المباريات ولا يلقي القبول عند الجماهير ولكن فايلر أكد أن اللاعب مهاجم قوي وتحركاته مفيده للفريق ويصنع فرص لزملائه لذا لابد من استمراره في الفريق.
وأكد مصدر بالأهلي ان لجنة التخطيط تدرس تجديد عقد مروان محسن لمدة ثلاث سنوات علي أن يحصل في الموسم الاول علي 7 ملايين جنيه و8 ملايين جنيه في الموسم الثاني ويرتفع في الموسم الثالث إلي 10 ملايين.
وستعقد لجنة التخطيط اجتماعا مع وكيل اللاعب تامر النحاس خلال الأيام القادمة لحسم الأمر.
وأوضح المصدر انه رغم الاتفاق العام في النادي هو التجديد لمروان محسن لمدة ثلاثة اعوام إلا أن اقتراحا في لجنة التخطيط يوصي بالتجديد للاعب موسمين فقط خاصة وانه يبلغ من العمر 31 عاما ويتم ناقشة مدة التعاقد في حالة التجديد لمدة موسمين سيحصل اللاعب علي 18 مليون جنيه بواقع 8 ملايين جنيه في الموسم الاول و10 ملايين جنيه في الموسم الثاني.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات