• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

بعد إصابته بـ "كورونا"

كهربا يناشد جماهير الأهلي: ادعوا لي


ناشد محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب فريق الأهلي للكرة الجماهير الأهلاوية بالدعاء له بعد إصابته بفيروس كورونا.
كان اللاعب قد أعلن إصابته علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وقال: الحمد لله علي كل شيء دعواتكم بالشفاء العاجل لي بعد إصابتي بكورونا.
وقد أثبتت نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب ايجابية وذلك بعد إجراء مسحة الأهلي والتي أجريت استعداداً لمباراة أبوقير للأسمدة في كأس مصر غداً في دور الثمانية.
تأكد غياب كهربا عن مواجهة أبوقير بسبب حصوله علي 3 انذارات بجانب اصابته بالفيروس. وكان كهربا قد استأذن من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومعه صالح جمعة وسافرا معاً إلي لبنان منذ أسبوع لتصوير أحد البرامج الفنية وعادا وربما يكون هذا هو السبب الرئيسي لإصابة اللاعب بفيروس كورونا حيث أثبتت المسحة الطبية أنه مصاب رغم عدم ظهور الأعراض المرضية عليه.

عزل صحي
قرر الجهاز الطبي للأهلي عزل صحي للاعب بمنزله ويأخذ الأدوية الخاصة بالفيروس وسيخضع كهربا غداً السبت لمسحة للوقوف علي حالته وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات استعداداً لمواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي يوم 27 نوفمبر الحالي المقرر إقامتها علي استاد القاهرة الدولي.

متابعة مستمرة
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنه ستتم المتابعة المستمرة لكهربا من خلال الجهاز الطبي في الأهلي بقيادة د.خالد محمود ود.محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي للتعرف علي حالته دائماً ويطمئن الجهاز الفني علي اللاعب في عزله حتي يتم التعرف علي مدي عودته للتدريبات الجماعية من عدمه.
أضاف عبدالحفيظ ان الجهاز الفني واللاعبين يتمنون الشفاء العاجل للاعب حتي يستطيع المشاركة في المباريات الحاسمة وعلي رأسها النهائي الأفريقي.
أشار إلي أن جميع اللاعبين بخير ولم يدخل أي لاعب عزل صحي بخلاف محمود كهربا بعد ان أثبتت النتيجة سلبية العينة لجميع أعضاء الفريق.
أوضح مدير الكرة ان كهربا لم تظهر عليه الأعراض التي تدعونا للقلق ونرجو من الله ان يعود في أقرب وقت.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات