• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

هشام حطب قائد اللجنة الأولمبية

لا أتأخر عن حضور تكريم الرياضيين في أي مكان


شهدت قاعة الاحتفالات الكبري بدار التحرير حضور كوكبة من أبرز قيادات الرياضة.. في مقدمتهم المهندس هشام حطب. رئيس اللجنة الأولمبية الذي لا يتأخر عن حضور المناسبات التي تهم الرياضة والرياضيين. حرصاً منه علي دعمهم وتشجيعهم لمواصلة الإنجازات في كل اللعبات.
وقد حضر رئيس اللجنة الأولمبية وبصحبته ياسر إدريس. رئيس اتحاد السباحة. وأمين صندوق اللجنة.. وشريف العريان. أمين عام اللجنة.. والتقوا رئيس مجلس إدارة دار التحرير إياد أبوالحجاج حافظ في مكتبه قبل بدء الحفل في حضور الكاتب الصحفي عبدالنبي الشحات. رئيس التحرير.. وتبادلوا الحديث عن العديد من المناسبات الرياضية.
تحدث المهندس هشام حطب عن حفل أوسكار وقال: إنه حريص علي حضور كل مناسبة تساهم في تشجيع الرياضيين. ولذلك أشكر جريدة "المساء" علي تكريمها للأبطال الرياضيين سواء الأسوياء منهم أو من ذوي الهمم. وبالتأكيد مبادرة "المساء" بتنظيم هذه الاحتفالية أمر جيد للغاية. والجريدة أصلاً كانت دائماً تقوم بتنظيم هذا المهرجان كل عام. إلا أنها توقفت. ولكن عودتها بعد 15 سنة من التوقف وإحياء هذه المناسبة أمر يشكر عليه القائمون علي هذه الاحتفالية الكبري.
كشف حطب أنه كان مشغولاً مع وفد اللجنة الأولمبية بحضور افتتاح مجمع السباحة الأولمبي لنادي الزهور. إلا أنه أصر علي الحضور وتلبية الدعوة ثم الذهاب إلي حفل الزهور.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات