• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

لدورها في "الأخ الكبير"  جامعة مصر للعلوم تكرم دينا فؤاد 


 

 

 

 
ينظم خريجو كلية إعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. دفعة 2020/2019 احتفالية بدار أوبرا جامعة مصر حيث سيتم تكريم الفنانة دينا فؤاد كأفضل ممثلة عن دورها في كل من مسلسل "الأخ الكبير" ومسلسل "الاختيار".
وبدورها أعربت عن سعادتها بهذا التكريم الذي يأتي عقب إشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بها وتكريمها علي دورها في مسلسل "الاختيار" في فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 32. التي جاءت تزامنا مع الاحتفالات بمرور 47 عاماً علي انتصارات أكتوبر.
واعتبرت دينا أن تكريمها من صرح علمي مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ويمثل قيمة وأهمية لها. ويؤكد ضرورة تواصل الأجيال. موضحة أنها عملت في مطلع حياتها كمقدمة برامج واقتربت من كواليس العمل الإعلامي وأن تكريمها وسط طلبة إعلام يعكس روح الطموح والتحدي في بداية مشوارها. موجهة الشكر لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومجلس أمنائها وأساتذتها.
من جهة اخري. تواصل دينا تصوير مسلسلها الجديد "جمال الحريم" المأخوذ عن قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة. حيث تظهر بشخصية جديدة ولم تقدمها من قبل.
يشارك في بطولة "جمال الحريم" نخبة من الفنانين علي رأسهم نور. وخالد سليم. وإسلام جمال. وفراس سعيد. وحازم سمير. وكريم عبدالخالق. ورنا رئيس. ومحمد شاهين. وهو من تأليف سوسن عامر. وإخراج منال الصيفي. وإنتاج شركة سينرجي. ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي.