• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

ياسر جلال لـ "المساء":

لست "نجم أكشن"

أضاف ياسر جلال:
كل المسلسلات التي لعبت دور البطولة فيها تعتمد علي موضوع اجتماعي مهم. وهذا ما تعلمته من أساتذتي الكبار و"لمس أكتاف" نموذج لهذا النوع من الدراما التي أحبها لأنه ناقش قضية الادمان وتجارة المخدرات وتأثيرها المدمر في الشباب ولو كان المسلسل يندرج تحت تصنيف دراما الأكشن لما حصل علي جوائز المجلس القومي لحقوق الانسان مع مسلسلين أخرين فقط.. ولجنة التحكيم كانت تضم مجموعة من النقاد وكبار كتاب ومخرجي الدراما الذين تعلمنا منهم قيمة هذا الفن الذي يدخل بيوت الملايين دون استئذان.
أضاف جلال: الأكشن موجود في الدراما لأنه جزء من الأحداث فالبطل يدير "الجيم" ويتعرض لمحاولات ايذاء فلابد ان يدافع عن نفسه. وهذه الجزئية تشد الكثير من الشباب ووجودها يضم مشاهدة شريحة كبيرة منهم ليتابعوا الهدف الأصلي من المسلسل وهو التأثير المدمر للمخدرات علي مستقبلهم وربما ينهي حياتهم.
وعن الجديد قال انه مشغول بعمل جلسات يومية مع الثنائي المخرج "حسين المنياوي" والمؤلف "هاني سرحان" لمناقشة الموضوع الجديد الذي يشارك به في دراما رمضان ويقول حتي الآن ليس لدي ما أقوله لكني حريص علي اختبار موضوع يهم الأسرة والشباب لأن لديهم الكثير من القضايا والمسائل التي تستحق بأن نعرضها في مسلسلات كثيرة وليس عملاً واحداً فقط.