• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الليبي أنيس سالتو لاعب الاتحاد الجديد لـالمساء

لن أكون كمالة عدد في صفوف "سيد البلد" 

 

طلعت يوسف وراء انضمامي للعب مع زعيم الثغر
الفريق يستعد بقوة للقاء بيراميدز المنتعش

 

أعرب الليبي أنيس سالتو لاعب الاتحاد السكندري الجديد لكرة القدم عن سعادته البالغة بالتعاقد مع "زعيم الثغر" لانه من أعرق الاندية المصرية والعربية.
قال سالتو لـ "المساء" تلقيت عدة عروض من اندية مصرية مثل الاسماعيلي وعربية أمثال الوداد ونهضة بركان المغربي والافريقي التونسي. ولكنني فضلت زعيم الثغر نظرا لان لديه جمهوراً كبيراً وله باع كبير في الكرة المصرية بالإضافة الي انه ترك بصمة قوية جدا خلال الفترة الأخيرة علي المستوي العربي بعدما تخطي الترجي التونسي في دور الثمانية للبطولة العربية الموسم الماضي. فضلا عن وصولة لدور الثمانية هذا الموسم واحتلاله للمركز الرابع حاليا في الدوري المصري.
اضاف: خضت تجربة احتراف ناجحة مع النجم الساحلي ولكني رحلت عنه نتيجة تعرضي لمشكلة كبيرة وتنازلت عن مستحقاتي ودفعت قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ180 الف دولار. علماً انني سبق لي التدرب تحت قيادة الكابتن طلعت يوسف والذي نطلق عليه "شيخ المدربين" أثناء توليه القيادة الفنية لفريق أهلي طرابلس الليبي وهو وراء انضمامي للاتحاد وهو مدرب قدير يتمتع بشخصية قوية ويعرف جيدا كيف يصنع النجوم ويجيد توظيف اللاعبين وأتمني أن اكون عند حسن ظن الجميع وأن أكون اضافة قوية للفريق.
وأشار إلي انه يثق في قدراته الفنية وجاهز للمنافسة مع نجوم الاتحاد في المشاركة كلاعب أساسي. موضحا انة يجيد اللعب عدة مراكز وليس كلاعب رأس حربه فقط.
وتمني سالتو تحقيق بطولة كأس مصر مع الاتحاد وكذلك تخطي الاسماعيلي في اياب البطولة العربية والفوز بالبطولة وقال: لم أحضر للاسكندرية للسياحة ولن أسمح بان أكون كمالة عدد.. كما تمني استقرار ليبيا وعودة المنتخب الليبي للعب علي ارضه والتأهل الي بطولة كأس الامم الافريقية 1202 بالكاميرون.
وناشد جماهير الاتحاد السكندري بالالتفاف والوقوف خلف الفريق لانه يمتلك جهازاً فنياً علي مستوي عال بالاضافة إلي مجلس إدارة فاهم بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي الذي يوفر كل عوامل النجاح للفريق.
ووجه الشكر للاعبي الفريق علي الترحيب الشديد خلال مشاركته في تدريبات الفريق.. وينتظر سالتو وصول البطاقة الدولية حتي يتسني له اللحاق بمباراة بيراميدز.
من ناحية أخري واصل الفريق تدريباته علي ملعب النادي بسموحة. واشتمل المران علي تدريبات فنية وبدينة بمشاركة جميع اللاعبين فيما عدا خالد الغندور الذي لازال يعاني من الاصابة بغضروف الركبة.. وطلب طلعت يوسف المدير الفني للفريق من الجهاز الاداري بقيادة سمير محجوب واحمد متولي. تجهيز فيديوهات لفريق بيراميدز للتعرف علي نقاط القوة والضعف بالفريق الذي لم يتلق أي هزيمة خلال مشواره الافريقي وتحقيقه العلامة الكاملة من 4 مباريات خلال دوري الكونفدرالية.
وتعاهد اللاعبون خلال المران علي تعويض مسلسل الخسائر والتعادل خلال الثلاث جولات من الدوري والعودة للانتصارات عن طريق بوابة بيراميدز.
كما أدي الحراس الثلاثة عماد السيد ومحمود الزنفلي وعمرو خليل تدريبات قوية تحت قيادة مجدي بهلول مدرب حراس المرمي. 
علي جانب آخر قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تكليف خليل هشام القاضي عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة التي ستتوجه إلي دولة الإمارات للمشاركة في بطولة دبي الدولية. 
وتغادر البعثة من القاهرة فجر يوم الأربعاء المقبل. علي أن تعود البعثة يوم 2 فبراير القادم عقب إنتهاء فاعليات البطولة.
وكان نادي الاتحاد السكندري قد تلقي دعوة من رئيس الاتحاد الأماراتي والعربي لكرة السلة برئاسة اللواء إسماعيل القرقاوي لمشاركة الفريق الأول كرة السلة في بطولة دبي الدولية رقم ¢31¢. المقررر إقامتها خلال الفترة من 23 يناير الجاري وحتي 1 فبراير وسوف تضم البطولة العديد من الأندية العربية الكبيرة في اللعبة تحت رعاية الشيح أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأوليمبية الأماراتية.