• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

في غياب صلاح

ليفربول يكتسح إيفرتون بخماسية ويوسع الفارق مع المنافسين بالدوري الإنجليزي

واصل فريق ليفربول الإنجليزي انفراده بقمة الدوري واقترابه من اللقب هذا الموسم وخطوة جديدة بعدما حقق الفوز الرابع عشر ووصل للنقطة 43 اثر التغلب علي نظيره ايفرتون 2/5 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي.
بهذا الانتصار ارتفع فارق النقاط لصالح ليفربول وبين أقرب المنافسين له حتي الآن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني إلي ثماني نقاط بينما وصل الفارق مع منافسه اللدود وحامل اللقب صاحب المركز الثالث حاليا مانشيستر سيتي إلي 11 نقطة وغاب لاعبنا محمد صلاح عن مواجهة فريقه ليفربول أمام ايفرتون بعدما فضل المدير الفني يورجن كلوب منحه مزيدا من الراحة ووضعه بجواره علي دكة البدلاء ولم يشركه في اللقاء.
وقدم ليفربول مباراة قوية أمام ايفرتون حيث بادر مبكرا بالتهديف بعد مرور ست دقائق فقط عن طريق اوريجي ثم شاكيري الذي اضاف الهدف الثاني بالدقيقة 17 ليستيقظ لاعبو ايفرتون ويهزوا شباك ليفربول بعدها بأربع دقائق فقط لتصبح النتيجة 1/2 لصالح أصحاب الأرض الريدز.
ونجح اوريجي في اضافة هدفه الثاني والثالث لليفربول بالدقيقة 31 وبعده سجل ماني الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول الذي لم ينته إلا بعد احراز ايفرتون للهدف الثاني وتقليص النتيجة إلي 2/4 في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وفي الشوط الثاني الذي غلب عليه الهدوء نسبيا في الأداء لم يتمكن ليفربول سوي من اضافة الهدف الخامس عن طريق فينالدوم في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء وقبلها أهدر ماني فرصتين محققتين للتهديف.
وفي باقي المباريات فاز تشيلسي علي استون فيلا 1/2 سجل هدف استون فيلا لاعبنا محمود حسن تريزيجيه بالدقيقة 41 من الشوط الأول بينما أحرز هدفي البلوز تامي وماسون.
وفاز ليستر سيتي علي واتفورد 2/صفر ومانشيستر يونايتد علي توتنهام 1/2 ووولفر هامبتون علي ويستهام 2/صفر وساوثهامتون علي نوريتش سيتي 1/2 فيما تختتم اليوم الجولة الخامسة عشرة للمسابقة بلقائي شيفيلد مع نيوكاسل وارسنال مع برايتون.