• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

بسبب ملايين إبراهيم حسن

مجلس الإسماعيلي.. انقلب علي "عثمان"


تأزم الموقف داخل النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان وانقسم الأعضاء بعد الزلزال الذي هز جدران قلعة الدراويش بقرار المحكمة الرياضية الدولية برفض الطعن المقدم ضد نادي نجوم المستقبل وتغريم الإسماعيلي 20 مليون جنيه بسبب أزمة نجم الفريق السابق إبراهيم حسن الذي يلعب حالياً لبيراميدز.
طالب بعض أعضاء مجلس إدارة النادي إبراهيم عثمان بتحمل الغرامة ودفعها من أمواله الخاصة لأنه صاحب قرار بيع إبراهيم حسن للزمالك دون إخطار نجوم المستقبل بالبيع للحصول علي أحقيته في البيع وفقاً للعقد عندما انتقل من النجوم إلي الإسماعيلي.
كان الإسماعيلي قد تقدم بطعن ضد قرار تغريمه 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن وتقدم المحامي السويسري المكلف من الدراويش بإجراء الطعن بالاتفاق مع نصر عزام الذي كلفته إدارة النادي بالدفاع عن حقوقه في هذا الملف.

تحذير
من جانب آخر حذرت جماهير النادي وأعضاء الجمعية العمومية من التفريط في العناصر المهمة من اللاعبين بعد أزمة باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي وغيرهما من النجوم من أجل تدبير المبلغ لحل الأزمة الطاحنة التي نزلت علي النادي وعلمت "المساء" أن النادي يسعي بالطرق السلمية من أجل الحل الودي وتقسيط المبلغ علي مراحل.
وعلمت "المساء" أن هناك لقاء سيتم بين مسئولي الناديين لحل تلك الأزمة من أجل تقسيط المبلغ أو تخفيضه.
يواصل الفريق استعداداته للموسم الجديد وقال أحمد العجوز مدير الكرة إن الاستعدادات تجري وفقاً للبرنامج المحدد ولا يوجد أي تجاوزات من أي لاعب وجميع اللاعبين يؤدون تدريباتهم بجدية.
من ناحية أخري أنهت إدارة النادي التعاقد مع محمد عادل لاعب الإنتاج الحربي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة في الوقت الذي تم الحصول علي توقيع التونسي مروان الصحراوي.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات