• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

محمد عادل: لا غرامات علي لاعبي المقاولون وحققنا انجازاً غاب 38 عاماً  


أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف علي فريق الكرة انه لا توجد نية لفرض غرامات علي اللاعبين  بعد آخر خسارتين في الدوري العام أمام إنبي وبيراميدز.
قال المشرف العام علي الكرة ان الهزيمة أمر وارد في كرة القدم ورغم ذلك حققنا انجازاً لم يحدث منذ 38 عاماً عندما أنهي المقاولون الدور الأول للدوري في المركز الثاني ونطمح في استعادة الانتصارات في الفترة  المقبلة.
أضاف نحن كمجلس إدارة ندعم اللاعبين ونشكرهم علي الاداء في الدور الأول وحققنا الهدف المطلوب بالبقاء في المربع الذهبي ونطمح للحفاظ علي موقعنا في الجدول للمشاركة في البطولات الأفريقية وهذا هو هدفنا منذ بداية الموسم.
يحتل المقاولون العرب المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 32 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 45 ويسبق المقاولون الزمالك صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة ويتبقي للزمالك مباراتان مؤجلتان.
حقق المقاولون الفوز في 10 مباريات من أصل 17 لقاء في الدوري العام كما تلقي ذئاب الجبل الهزيمة في 5 مباريات وتعادلوا في لقاءين فقط.
يستعد المقاولون حالياً لمواجهة المصري في دور الــ 16 بكأس مصر خلال المباراة التي تجمع الفريقين 19 فبراير الجاري.
قال المهندس محمد عادل فتحي عن هذه المباراة قدرنا مواجهة ضحايا الأهلي في الدوري والكأس والمباراة لن تكون سهلة أمام المصري خاصة بعد خسارته من الأهلي بثلاثية سيحاول رد الاعتبار أمامنا.
أضاف: لن نتنازل عن الفوز في هذه المباراة خاصة وان هدفنا الوصول إلي لقب البطولة في ظل هيمنة الأهلي علي صدارة الدوري واشتعال الصراع بين باقي الأندية علي المراكز التالية.