• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

محمود الخطيب: إنجازات الأهلي.. مستمرة


رغم ان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حقق العديد من الانجازات منذ توليه المسئولية كاملة بصفة عامة إلا ان محمود الخطيب حقق انجازاً تاريخياً بعد ان أصبح أول رئيس نادي علي المستوي الأفريقي يتوج وهو لاعب ببطولة أفريقيا عامي 82 و87 وأخيراً وهو رئيس النادي.
أكد محمود الخطيب في تصريح خاص لـ"المساء" أنه لم يفعل شيئاً حتي الآن وان القادم سيكون أفضل من أجل الارتقاء بالقلعة الحمراء في شتي المجالات الرياضية والاجتماعية والإنشائية.
قال إن الاستقرار الذي يعيشه النادي هو السبب الرئيسي في تحقيق الانجازات التي تحققت وسوف تستمر في الفترة القادمة بفضل دعم أعضاء النادي وجماهيره العريقة التي تقف مساندة لجميع الفرق الرياضية خاصة كرة القدم التي تحظي بشعبية كبيرة.
أكد الخطيب رئيس النادي الأهلي ضرورة الاحترام المتبادل بين جميع عناصر المنظومة الرياضية لأنها وسيلة للتعارف والتقارب وليس العكس لأن الفوز ببطولة أو خسارة أخري لا يعني أنها نهاية المطاف لأن الرياضة مبنية علي المكسب والخسارة ولابد أن تكون الروح الرياضية هي اللغة السائدة بين الجميع.
طالب الخطيب جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها المختلفة بطي صفحة الخلافات السابقة والإساءات التي صدرت من البعض علي ان يحرص الجميع ان تكون العلاقة بين الكيانات والأندية الرياضية ثابتة وراسخة وكان الكابتن محمود الخطيب قد شارك من البداية في حفل أوسكار "المساء" الرياضي في حضور كوكبة من نجوم الرياضة والمسئولين.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات