• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

مدارس الوادي الجديد.. جاهزة لانطلاق الدراسة

الوادي الجديد ـ محمود عباس:
أنهت محافظة الوادي الجديد استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد. وصرح د. إبراهيم التداوي مدير عام التربية والتعليم بالوادي الجديد إنه تم التنبيه علي جميع مديري الإدارات التعليمية بضرورة المتابعة المستمرة علي جميع المدارس والتأكد من إجراء الصيانة الشاملة من حيث المرور علي دورات المياه وتدعيمها بالاحتياجات اللازمة. بالإضافة للتأكد من الحالة الفنية للكهرباء والمقاعد والأثاث المدرسي وصيانة مراوح السقف والتأكد من تركيبها بالشكل الصحيح حفاظاً علي سلامة المعلمين والطلاب حتي لا تحدث أي مفاجآت غير متوقعة مع بداية الدراسة.
قام "التداوي" بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية تكون علي تواصل دائم مع الإدارات التعليمية الخمس لمتابعة استعدادات مدارس المحافظة للعام الدراسي الجديد وتذليل كافة العقبات والمشكلات التي تواجه البعض. مشيراً إلي أنه تم الانتهاء تماما من تنجيل الملاعب من خلال وصول دفعات من النجيل "اللاند سكيب" وتوزيعها علي المدارس.
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أنه تم توفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين. من خلال إقامة المعارض بكافة مراكز المحافظة الإدارية الخمسة.
أوضح المحافظ أن هذه المعارض هي مبادرة من عدد من الأحزاب والجمعيات الأهلية بهدف تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مناسبة وأقل من مثيلاتها بالأسواق الخارجية. وذلك بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد.