• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

مرتضي منصور : الزمالك مستهدف والأولمبية تتربص به


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الطعن علي قرار هيئة التحكيم بمركز التسوية والتحكيم الرياضي الخاص ببطلان اللائحة الجديدة للنادي والتي أجريت عليها الانتخابات التكميلية وفقا للمادة 92 مكرر من لائحة النظام الأساسي لمركز التسوية وذلك خلال 40 يوما من صدور القرار.
من جانبه أكد المستشار مرتضي منصور ان هناك حالة من التربص الواضح بالنادي وجميع أعضائه لهدم استقراره وابعاده عن منصات التتويج من جانب اللجنة الأولمبية لا سيما ان الزمالك علي موعد مع حصد لقب دوري الأبطال الأفريقية عقب تخطي الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي البطولة الأحد المقبل علي ستاد القاهرة.
أضاف ان نادي الزمالك هو الوحيد في العالم الذي أصبح بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة من أجل إعادة هاني العتال وعبدالله جورج لعضوية مجلس إدارة النادي إرضاء لهشام حطب وممدوح عباس.
في الوقت نفسه أوضح أحمد مرتضي عضو مجلس الزمالك ان الرد علي اللجنة الأولمبية سيكون في الملعب عقب تخطي الرجاء البيضاوي يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتأهل إلي النهائي والتتويج باللقب الغائب عن الزمالك منذ سنوات لإسعاد الجماهير الوفية.
قال أحمد مرتضي ان قرار بطلان اللائحة الجديدة وعودة هاني العتال وعبدالله جورج لا يمثل ازعاجا ومستعد لخسارة عضوية المجلس الأبيض أو أي منصب آخر لان العمل داخل الزمالك بالنسبة له خدمة عامة ونتعز به ونعشقه كجماهير أيضا.