• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

مروان وكهربا يقودان هجوم الأهلي أمام الطلائع


استقر الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي علي ان يقود هجوم الأهلي أمام الطلائع غداً في نهائي كأس مصر باستاد برج العرب بالاسكندرية مروان محسن ومحمود عبدالمنعم كهربا بعد التألق في لقاء الاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي لكأس مصر كما يوجد في الاحتياطي ناصر ماهر ومحمد شريف بعد ان قرر موسيماني ضمه لسلبية مسحته حتي يستفيد منه في النهائي.
وقد اختار موسيماني لاعبي خط الوسط وهم حسين الشحات وأفشة وحمدي فتحي وعمرو السولية وذلك لتأقلم اللاعبين معاً في عدة مباريات سابقة واضح الانسجام والتنسيق ومعهم طاهر محمد طاهر وجيرالدو.
أما في خط الدفاع لم يستقر موسيماني علي اختيار المدافعين الأربعة بخلاف معلول الذي يقود الجبهة اليسري وهاني في اليمين وستتم المفاضلة بين وحيد وبانون وربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف لاختيار اثنين في المساك.
وقد اختار موسيماني 22 لاعباً للسفر إلي الاسكندرية للمبيت هناك بأحد فنادق برج العرب والدخول في معسكر مغلق قبل لقاء قمة الكأس والبحث عن بطولة جديدة للأهلي لإسعاد الجماهير الحمراء.
اللاعبون هم الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير لحراسة المرمي وفي الدفاع محمد هاني وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وبانون ورامي ربيعة ومحمود وحيد وفي الوسط حمدي فتحي وحسين الشحات وكهربا وطاهر محمد طاهر والسولية وجيرالدو وأفشة وفي الهجوم مروان محسن وناصر ماهر ومحمد شريف.
وقد أدي الفريق تدريباته وركز موسيماني علي ضربات الجزاء تحسباً للوصول إلي التعادل في الوقت الأصلي والإضافي كما ركز علي الضربات الثابتة من خارج المرمي.
أنهي المران بتقسيمة بين الأساسيين والاحتياطيين وأوقف موسيماني المران عدة مرات لتصحيح الأخطاء خاصة المهاجمين.
علي جانب آخر تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح جلسات مكثفة مع الأنجولي جيرالدو لبحث فسخ عقده تحسباً لإنهاء صفقة الأوروجوياني سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي الذي يدخل الأهلي في مفاوضات مكثفة لضمه لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الموسم الجديد ويقترب جيرالدو من البقاء في الأهلي حال عدم نجاح ضم سيرينو حيث يعد الأخير هو الأجنبي الأوحد المطلوب من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلا ان الإدارة الحمراء تحاول وضع كافة الاحتمالات خاصة ان الوقت ضيق حيث سيتم غلق باب القيد الأحد المقبل.
يكثف مسئولو الأهلي من مفاوضاتهم لضم جاستن سيرينو علي ان يتم قيده علي حساب جيرالدو وذلك بعد قيد المغربي بدر بانون علي حساب السنغالي اليو بادجي.
ورفع الأهلي عرضه لضم سيرينو لـ 2 مليون دولار في الوقت الذي اشترط صن داونز في بداية المفاوضات الحصول علي 4 ملايين دولار للاستغناء عن سيرينو.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات