• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

"دموع الجلاد"!

مزق جسد نجله حتي الموت.. لتغيبه عن المدرسة


 

انهار المتهم بقتل نجله بأطفيح بالبكاء وابدي ندمه علي ما فعله مشيراً إلي انه لم يفكر يوما في ايذاء فلذة كبده وانه كان خائفاً علي مستقبله وانه قصد تأديبه لتكرار تغيبه عن المدرسة.
اضاف المتهم ان يوم الواقعة اخبره احد المدرسين بضعف مستوي نجله التعليمي نتيجة غيابه الكثير عن الدراسة وحصوله علي مجموع ضعيف في الفصل الدراسي الاول مما اثار غضبه وتوجه إلي المنزل فوجد ابنه الذي انكر فاشتاط غضبا وتعدي عليه بالضرب بعصا حتي لفظ انفاسه الاخيرة.
اشار إلي انه حاول استخراج تصريح دفن لنجله واخبر الطبيب بأن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية ولكن بتوقيع الكشف الطبي علي المتوفي تبين وجود كدمات وسحجات بمناطق متفرقة في جسده فقام الطبيب بابلاغ الشرطة.
كان اللواء طارق مرزوق مدير امن الجيزة قد تلقي اخطارا من اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بورود بلاغ للرائد احمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة اطفيح بقيام عامل بتكفين نجله تمهيداً لدفنه بدون تصريح وادعائه بأن الوفاة طبيعية وبتوقيع الكشف عليه تبين وجود سحجات وكدمات واحتمال وجود شبهه جنائية.
علي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وبمناقشة والد الطفل تضاربت اقواله وبتضييق الخناق عليه اعترف بقيامه بالتعدي بالضرب علي نجله بعصا لتغيبه المتكرر عن المدرسة فلفظ الطفل انفاسه الاخيرة.
كشفت مناظرة جثة الضحية ان المتهم بعد قتله لنجله قام بتكفينه تمهيداً لدفنه دون الحصول علي تصريح بذلك وبسؤاله عن تصريح الدفن لم يقدمه وادعي قيام مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي عليه علي خلاف الحقيقة.
وكشف التقرير الطبي المبدئي ان الجثة لطفل في العقد الاول من العمر ومصابا بكدمات وسحجات في مناطق مختلفة من الجسد بسبب تعرضه للضرب بجسم صلب.
اكدت التحريات ان المتهم مطلوب التنفيذ عليه في قضيتي "اتلاف وضرب" جنح المركز محكوم عليه فيهما بالحبس 3 شهور.
اصدرت النيابة قرارها بحبس عامل 4 ايام علي ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة التعدي علي نجله بالضرب حتي الموت.
تم تحرير محضر بالواقعة وباحالته إلي النيابة التي اصدرت قرارها المتقدم.