• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

مسلسل كل عناصره نسائية


أكد المخرج أحمد عبدالله صالح لـ  "المساء" انه بدأ تصوير مسلسل "للسيدات فقط" الذي اعتذر بسببه عن اخراج الفيلم السينمائي "ريتسا" قال: وجدت المسلسل أهم بكثير من الفيلم لأن فكرته جديدة تماماً علي الشاشة الصغيرة فهو أول مسلسل سينمائي يخلو تماماً من الممثلين الرجال والنص الذي كتبه السيناريست فتحي الجندي مميز.
أضاف: المسلسل من نوعية التشويق وأتوقع أن يتابعه الجمهور باهتمام دون الشعور بأي ملل أو ضيق بل سيجد ما يجذبه علي الشاشة دون وقوع ما يلفت نظره بعيداً عن الحلقات والتركيز سيكون عاملاً مهماً في العمل.
أشار إلي أنه استغرق وقتاً في اختيار أماكن التصوير لتكون جديدة وملائمة لأحداث المسلسل وليست مجرد مواقع مختلفة.. ويبدأ التصوير في منطقة "سهل حشيش" بالغردقة.
من أحداث المسلسل قال المخرج: يتناول المشاكل والقهر النفسي ومايسببه الرجال للنساء من خلال طرح نماذج حقيقية للمجتمع.. ونستعرض لكل ممثلتين مشكلة سببها الرجال واخترنا ما يتلائم مع المجتمع العربي وتواجهه المرأة في الوطن العربي.
أوضح أن الدراما الآن تأثيرها قوي جداً خاصة في كل التطورات التكنولوجية التي نشهدها وأصبحت متتالية وليست علي مدي سنوات.. كما كان يحدث في الماضي.
ذكر أن المسلسل من ثلاثين حلقة ويحاول تقديم كل حلقة علي أنها فيلم سينمائي من حيث زوايا التصوير والاضاءة وأيضاً المونتاج الذي يلعب دوراً مهماً في مسلسلات التشويق.. ولذا استخدم أدوات السينما في المسلسل ليشعر المتفرج بالإبهار في الصورة مثل إبهار السينما وأن أداء الممثلات في العمل سيكون مختلفاً.
عن بطلات المسلسل قال: وفاء عامر. سهر الصايغ. مي كساب. مروة عبدالمنعم. المطربة أمينة. ايمان السيد. انجي شرف. انجي خطاب. نانسي صلاح. هاجر عفيفي. ياسمين جمال. عبير منير ورانيا الملاح وكلوديا حنانا.  كاشفاً عن أن المسلسل يجمع ثلاثين ممثلة مصرية وعربية.. وهو عدد ضخم من الفنانات الموهوبات.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات