• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

مسلسلات الـ 45 حلقة.. تسيطر علي الموسم الشتوي

"حواديت الشانزلزيه" يسترجع الخمسينيات.. و"الأخ الكبير".. دراما شعبية
"بخط الأيد" يناقش الغيرة المجنونة.. و"الآنسة فرح" في أجزاء
يستعد عدد من النجوم لتصوير مشاهدهم في الأعمال الدرامية التي من المقرر أن تعرض في الموسم الشتوي الحالي مع انتشار ظاهرة المسلسلات الطويلة التي أصبحت تحقق نجاحاً كبيراً بعيداً عن زحمة السابق الرمضاني الذي يحاول الجميع الفوز بعرض مسلسله من خلاله.. ولكن مسلسلات الموسم الشتوي أصبحت بالفعل محط أنظار الجمهور والتي تتنوع ما بين الدراما الاجتماعية والكوميديا وبعضها ينتمي إلي نوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.
"المساء الأسبوعية" ترصد أبرز هذه الأعمال الدرامية التي يعرض بعضها والآخر في مراحل التحضير والتصوير.

حواديت الشانزلزيه
* "حواديت الشانزلزيه" من المقرر عرضه ابتداء من الغد وينتمي لنوعية أعمال الـ "45" حلقة من تأليف أيمن سليم ونهي سعيد وإخراج مرقص عادل بطولة إياد نصار ومي سليم وداليا مصطفي وإنجي المقدم وإدوار وعايدة رياض وفريدة سيف النصر وأماني كمال وسارة عادل وهاجر الشرنوبي ومنة جلال ولمياء كرم وجينا سليم ورباب ممتاز وسمر محمد متولي وتدور أحداثه في الخسمينيات والحياة الاجتماعية من خلال العديد من الحواديت المتشابكة والمتداخلة مع تناولها بشكل مشوق.

الأخ الكبير
* أيضاً يواصل أبطال مسلسل "الأخ الكبير" تصوير مشاهد العمل بشكل مكثف لعدد ساعات تصل إلي "20" ساعة يومياً للانتهاء من العمل سريعاً.. المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي وتصل حلقاته إلي "45" حلقة تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق بطولة محمد رجب وهبة مجدي ومحمد عز وعبير صبري ودينا فؤاد وراندا البحيري وهاجر أحمد وأحمد حلاوة.
يجسد "محمد رجب" شخصية شاب فقير يعمل سائقاً ويواجه صعوبات الحياة والأزمات التي يتعرض لها أشقاؤه بكل قوة محاولاً التغلب علي كل ذلك وينتمي العمل لدراما الحياة الشعبية.

"اثنين في الصندوق"
* استقرت أسرة مسلسل "روحين في زكيبة" بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس علي اختيار اسم "اثنين في الصندوق" ليكون أسماً نهائياً للعمل تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفي ويشارك في بطولته نهي عابدين وبيومي فؤاد وصلاح عبدالله وانتصار ورحاب الجمل وهايدي رفعت وأحمد عبدالله محمود وتدور أحداثه في "30" حلقة ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي مع نهاية العام الحالي.. تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فئة عمال النظافة وما يتعرضون له من مشكلات وتجاهل والمواقف التي يمرون بها في تعاملاتهما العملية والاجتماعية والعاطفية.

بخط اليد
* "بخط اليد" انطلق تصويره منذ أيام تأليف هالة الزغندي وإخراج شيرين عادل بطولة أحمد رزق وإيمان العاصي وسوسن بدر وميرنا نور الدين وصفاء جلال وخالد كمال ومحمد حاتم ومحمد محمد ويسرا اللوزي.. المسلسل يتكون من "45" حلقة ويعرض خلال الشهور القادمة وتدور أحداثه حول ربة منزل متزوجة من رجل غيور بما يخلق الكثير من المشاكل بينهما بسبب غيرته المجنونة.

ملاك
* "ملاك" بطولة كريم فهمي وآيتن عامر وحسام داغر وأحمد صياح ومحمود عبدالمغني وهنادي مهني وأسماء جلال وصبري فواز وفراس سعيد وأميرة العايدي ولبني ونس تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر وتدور أحداث العمل حول قصية لهيب يتسبب في خطأ غير مقصود يقلب حياته رأساً علي عقب ويتحول من ملاك إلي شيطان.