• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

مصر مع السيسي قوية.. و"صحتها عفية"


 

جهود الرئيس لتوفير لقاح كورونا تتصدر تويتر لليوم الثاني
.. ومغردون "ريسنا حكيم.. وكلامه سليم"

 

تصدر هاشتاج "مصر صحتها أفضل بالسيسي" قائمة الأكثر تداولا بموقع "تويتر". حيث أشاد المغردون خلاله بقدرة الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي علي إدارة ملف كورونا حيث برهنت تحركاته الدبلوماسية منذ بداية الأزمة إلي مرحلة الحصول علي اللقاح علي كفاءتها في إدارة الملف الصحي للوباء الذي ضرب العالم.
شارك الآلاف عبر الهاشتاج.: حساب باسم الدجوي: "سفر وزيرة الصحة المصرية للصين في بداية الأزمة يجب أن يسطر في التاريخ المعاصر كواحدة من أشجع القرارات التي اتخذها أبناء مصر المخلصين".
وكتب هاني أسعد: "تحيا مصر بشعبها العظيم.. لازم العالم كله يقف انتباهًا للسيسي ولشعب مصر العظيم.. احنا مصر القوية.
قال آخر في تغريدته: "سيكتب التاريخ بحروف من ذهب كيف حافظ الرئيس علي صحة أبناء وطنه في ظل فشل أعظم دول العالم في مواجهة المرض".
وغرد حسام: "قرار الدولة المصرية كان شديد الحكمة والجرأة بسفر وزيرة الصحة لدعم الحكومة الصينية في بداية الأزمة".
وقال آخر: كلنا ثقة في توجيهات الرئيس ونؤمن بأن مصر كلها محفوظة من الله سبحانه وتعالي وستمر كل العوائق وستنتصر مصر انتصارا عظيما.
أضاف آخر قائلاً: "تحية من القلب لتلك الوزيرة المقاتلة التي تستحق كل الاحترام والتقدير وننتظر دائمًا الأفضل".
كانت الدفعة الأولي من لقاح كورونا من إنتاج شركة سينوفارم الصينية قد وصلت القاهرة وأصبحت مصر أول دولة في افريقيا تستقبل اللقاح وبحسب ما أعلنت وزيرة الصحة هالة زايد فإن تلك الشحنة هي الأولي ضمن عدة شحنات متتالية سيتم استقبالها تباعا خلال الفترة القادمة مؤكدة توفير اللقاح بالمجان وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي. لافتة إلي التعاقد مع التحالف الدولي للأمصال واللقاحات "جافي" للحصول علي المزيد من اللقاحات. مضيفة انه يتم أخد اللقاح في عضلة الكتف علي جرعتين يفصل بينهما 21 يومًا.
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات