• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

مصرع 5 في انهيار "مقهي العطارين"

شهد انهيار مقهي "بورصة العمال" والذي راح ضحيته خمسة مواطنين في الساعات الاولي من صباح امس العديد من المفاجأت حيث تبين ان المقهي المنهار يعمل بصورة مستمرة دون توقف لاستقباله للعمال الذين يعملون طوال الليل كان يضم مجموعتين من الاصدقاء الاولي تضم شخصين في احد جوانب المقهي ولقيا مصرعهما معا والثانية خمسة من الاصدقاء ويجلسون في الركن المقابل من الداخل للهروب من برودة الجو ولقي 3 منهم مصرعهم.. وتبين ان القهوجي وكان يعمل علي نصبة الشاي قد تمكن من القفز من شباك المقهي لكون الانهيار كان جزئيا من الداخل.
وكان العميد جمال يس رئيس الحماية المدنية قد تلقي بلاغاً بانهيار بمقهي بشارع اسماعيل مهني بمنطقة العطارين التابعة لحي وسط وعند الانتقال تبين ان الاهالي قد تمكنوا فور الانهيار من انقاذ احد المواطنين والذي كان يجلس علي المقهي من الخارج وتم نقله للمستشفي للاسعافات الاولية لكون اصاباته طفيفة.
اما المفاجأة والتي كشفت عنها كاميرا الانقاذ التابعة للحماية المدنية والتي تقوم بمسح موقع الحادث قبل البحث عن الضحايا وجود تحركات من احد الاركان واصوات انين واستغاثة لتبدء عملية الانقاذ اليدوي لاستخراج المصاب محمد الكومي محمد "55 سنة" والمصاب بكسور والذي احتمي بأحد اركان المقهي واكد علي وجود اربعة من اصدقائه تحت الانقاض كانوا يجلسون معه علي المقهي قبل الانهيار وتم نقله للمستشفي.