• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

مطار شرم الشيخ يستقبل أولي رحلات طيران شارتر من بريطانيا


استقبل مطار شرم الشيخ الدولي. الليلة الماضية أول رحلتين تابعتين للشركة البريطانية. وهما أولي رحلات الطيران الانجليزي "الشارتر" الأولي قادمة من مطار لندن TUI "جاتويك" وعلي متنها 184 راكبا. والثانية من مطار مانشستر وعلي متنها 190 راكبا وتم رش الطائرتين بالمياه كتقليد متبع عالميا في استقبال أولي الرحلات بالمطارات.
وجه وزير الطيران المدني الطيار محمد منار بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة للطائرتين وسرعة إنهاء إجراءات وصول الركاب وحسن الضيافة. وكان في استقبال الطائرتين الطيار خالد عبدالسلام مدير مطار شرم الشيخ الدولي وعدد من قيادات محافظة جنوب سيناء ومسئولي الشركة المصرية للمطارات.
قام فريق من العلاقات العامة بالشركة المصرية للمطارات باستقبال الركاب بالورود. وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم وبعض الكتيبات الخاصة بأهم المعالم السياحية بمدينة شرم الشيخ.. كما تم تقديم فقرات موسيقية وترفيهية من الفلكلور الشعبي في صالة الوصول الدولية.
أعرب طاقم الطائرتين والركاب ومسئولو شركة الطيران الانجليزية عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال من جانب المسئولين بمحافظة جنوب سيناء ومطار شرم الشيخ الدولي.
من المقرر ان تسير الشركة البريطانية 3 رحلات اسبوعيا من مطار لندن "جاتويك" إلي شرم الشيخ خلال الموسم الشتوي الحالي حتي 25 مارس المقبل.
كانت الحكومة البريطانية قد وافقت علي استئناف الرحلات الجوية الانجليزية في أكتوبر الماضي إلي مطار شرم الشيخ الدولي مرة أخري بعد توقف استغرق 4 سنوات وذلك عقب تدعيم وتعزيز المنظومة الامنية بالمطارات المصرية الأمر الذي اشادت به كافة الجهات الدولية المتخصصة بالإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بتلك المطارات.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات