• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

معارض الداخلية حطمت الأسعار نافست الفجالة والتخفيضات وصلت لـ 40%

شريف شوقي

أكدوا لـ "المساء" ان البضائع تنفد يوميا بسبب التخفيضات التي تصل إلي 40% من سعر المنتجات وايضا مقارنة الزبائن بين أسعار مبادرة "كلنا واحد" وأسعار سوق الفجالة مما يجعلهم يقومون بالشراء من معارض كلنا واحد مرات متكررة.
شريف عفيفي "تاجر" أسعار مبادرة كلنا واحد التابعة لوزارة الداخلية ممتازة خاصة في الكشاكيل والملابس المدرسية.
عماد أحمد "بائع" مبادرة "كلنا واحد" قدمت أسعاراً أقل من سوق الفجالة وهذا هو السبب الحقيقي لنفاد السلع وترك سوق الفجالة والازدحام المستمر حتي في أوقات متأخرة من الليل.
* جمال الأزهري مدير معرض كلنا واحد قدمت أسعاراً خاصة جدا للزي المدرسي والدليل نفاد الكميات يوميا.
* محمد أدهم مدير معرض شارع رمسيس لأول مرة التخفيضات تصل إلي 40% بالإضافة لوجود خامات جيدة للزي المدرسي ووجود شنط مدرسية ممتازة بأسعار مخفضة.
* وائل المحمدي "موظف": قمت بشراء الزي المدرسي لأولادي من معارض وزارة الداخلية "كلنا واحد" وأيضا قمت بشراء كشاكيل وشنط مدرسية لأن الاسعار أرخص من الفجالة.
* رشا عطية ربة منزل: جئت بأولادي "شهد" ثالثة ابتدائي ومحمد بالصف الخامس الابتدائي لشراء الزي المدرسي خاصة أن الاسعار جيدة والخامات ممتازة.
* إسلام محمد "بائع" نقدم في معرض "كلنا واحد" أسعارا خاصة جدا البنطلون الجينز 110 جنيهات بدلا من 155 والقميص الرجالي 65 جنيها بدلا من 150 جنيها بالإضافة لأسعار خاصة لزي المدارس.
* إسراء ناجي "بائعة" المعرض يعمل من الثامنة صباحا وحتي الحادية عشرة مساء وأسعار الكشاكيل والاقلام منخفضة بشكل كبير عن سوق الفجالة بالإضافة إلي أن أسعار الملابس ممتازة سويت شيرت يصل الي 135 جنيهًا فقط بعد ان كان يصل سعره الي 250 جنيهاً.
* محمود محمد حسن "بائع" أسعار معرض كلنا واحد اكتسح السوق ولدينا تي شيرت قطن خالص يباع بسعر 85 جنيها بدلا من 200 جنيه وجيبة حريمي تباع بسعر 115 جنيها بدلا من 220 جنيهاً وبلوزة حريمي تباع بسعر 65 جنيها بدلا  من 145 جنيها وبدي حريمي يباع بسعر 65 جنيها بدلا من 110 جنيهات وبنطلون حريمي يباع بسعر 115 جنيها بدلا من 220 جنيها وجيب حريمي سواريه يباع بسعر 125 جنيها بعد ان كان يباع بسعر 250 جنيها.
* إسراء أحمد "طالبة": للمرة الثالثة أقوم بشراء كل احتياجاتي المدرسية من معارض "كلنا واحد" لأن أسعارها ممتازة والتخفيضات كبيرة جدا خاصة في الزي المدرسي والبنطلونات الجينز والبلوزات.
* عفاف إبراهيم "ربة منزل": لأول مرة نترك سوق الفجالة ونكتفي بمعرض "كلنا واحد" الكشاكيل رخيصة والشنط المدرسية وأيضا الزي ونتمني أن يستمر المعرض طوال العام الدراسي وليس شهر سبتمبر فقط.