• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

مفتي الجمهورية يستقبل سفير أفغانستان بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الديني


أكد فضيلة د. شوقي علام مفتي الجمهورية أن دار الإفتاء المصرية علي أتم الاستعداد لتقديم جميع أشكال الدعم العلمي والشرعي لأفغانستان وتزويد دار الإفتاء الأفغانية بما تحتاجه من مساندة.
أضاف مفتي الجمهورية ــ خلال استقباله أمس السفير محمد محق سفير جمهورية أفغانستان بالقاهرة لبحث أوجه تعزيز التعاون الديني بين دار الإفتاء وأفغانستان ــ أن الدار ستعمل علي تدريب المفتين من أفغانستان علي مهارات الإفتاء ومواجهة الفكر المتطرف عبر إرسال علماء الدار في بعثات إلي أفغانستان.
تابع قائلاً: اننا علي استعداد لاستقبال المفتين الأفغان لتدريبهم في مصر. وكذلك تزويد مكتبة دار الإفتاء الأفغانية بمجموعة من الإصدارات المطبوعة والإلكترونية والمرئية الصادرة عن دار الإفتاء المصرية بمناسبة افتتاحها.
من جانبه توجه سفير أفغانستان بالشكر إلي فضيلة المفتي ودار الإفتاء المصرية لدعمهما الكبير في إنشاء دار إفتاء في أفغانستان وقدم دعوة رسمية إلي فضيلة المفتي لحضور حفل افتتاح الدار بحضور الرئيس الأفغاني.
أبدي السفير الأفغاني تطلع بلاده إلي دعم دار الإفتاء الديني والعلمي. مؤكدا أن هذا التعاون يدل علي مدي عمق العلاقات بين البلدين علي جميع المستويات.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات