• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

لتعويض غياب النقاز وحامد

ميتشو يجرب حازم إمام في مركز الوسط المدافع

قرر ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم تجربة حازم إمام في مركز "الديفندر" في الفترة القادمة واشراكه في اللقاء الودي المرتقب أمام حرس الحدود غدا لتعويض النقص العددي في هذا المركز بسبب تواجد طارق حامد مع منتخب الفراعنة وكذلك التونسي حمدي النقاز مع منتخب بلاده.
يعتمد المدير الفني للفريق حالياً علي الدفع بالثنائي أوباما ومحمد حسن في اللقاءات الودية في مركز "الدفيندر" وذلك لوجود أكثر من لاعب جاهز ومؤثر نظراً رغبة الجهاز الفني للفريق لتدعيم هذا المركز خلال الانتقالات الشتوية يناير القادم.
كان ميتشو قد قاد المران علي ملعب أبو رجيله وبحضور جميع اللاعبين ووضح حرص المدير الفني علي زيادة النزعة الهجومية التمرير السريع والتواجد في وسط الملعب لإرباك دفاع المنافس.
كما ركز المدير الفني علي التسديدات القوية والمباشرة من العمق والأجناب والركنيات والتي يعتبرها من أهم أسلحة الزمالك الهجومية لهز شباك منافسيه الفترة القادمة.
شهد المران تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل الفنية والخططية الجديدة والتي قام بتنفيذها ميتشو بمعاونه شيكابالا وظهر جميع نجوم الزمالك في حالة تركيز شديد واستجابه فورية لتعليمات المدير الفني للفريق.
شارك اسلام جابر صانع العاب الفريق في التدريبات الجماعية وظهر قدرته علي الأداء الايجابي بعد تعافيه من الاصابة الجذع في مفصل اليد.
بينما حصل مصطفي فتحي وحازم إمام علي راحة من التدريبات الجماعية بغرض منحهما قسطاً من الراحة.
كما انتظم خالد بوطيب في المران بعد تعافيه من الاصابة التي كان يعاني منها الفترة الماضية.
علي صعيد آخر قرر مجلس إدارة النادي اختيار حماده أنور عضو مجلس إدارة الزمالك رئيساً لبعثة الفريق في الكونغو لملاقاه مازيمبي في الجولة الأولي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتغادر بعثة الزمالك إلي الكونغو يوم 27 نوفمبر الجاري.
من ناحية أخري قرر مجلس إدارة النادي تعيين أسطورة الزمالك علي خليل رئيساً لقطاع مدرسة الكرة الأساسية عقب عودته إلي القاهرة.
حرص نجم الزمالك الأسبق علي زيارة القلعة البيضاء والتواجد بين أعضاء النادي وزملائه في الملعب أمثال محمود الخواجه ووحيد كامل وغانم سلطان.
يذكر أن المجلس الأبيض قرر أيضا تعيين سامي الشيشيني رئيساً لقطاع الناشئين بالزمالك خلفاً لطارق يحيي الذي تولي مهمة المدير الفني لفريق الطلائع.