• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

كواليس السينما العالمية

ميل جيبسون .. "القلب الشجاع" تحول إلي "رجل بدين"!!


يقدمها : أحمد معوض

عشاق السينما العالمية سيكونون علي موعد جديد مع نجمهم المحبوب "ميل جيبسون" في أحدث أفلامه Fatman أو "رجل بدين" وهو من نوعية الكوميديا السوداء. ويشاركه في البطولة والتون جوجينز وماريان جان باتيست. ومن المقرر عرض الفيلم 10 ديسمبر المقبل.
يلعب جيبسون في الفيلم شخصية "سانتا كلوز" ولكن بطريقة مختلفة تماما عما قدم من قبل علي شاسات السينما. رجل عجوز يتسم بحس الفكاهة والمرح. لكنه في الوقت نفسه متعجرف ومدمن كحول. ومهدد بأن يفقد عمله.
المقطع الدعائي للفيلم كان مذهلا تحفة فنية حقيقية. حيث أظهر جيبسون رجلاً مشيباً ذا لحية كثيفة. يكدح بعيداً في مزرعة وسط الثلوج. ويستعد للدفاع عن نفسه ضد غاز غير معروف. ولكن للأسف فإن هذا المقطع الدعائي يستحق أن ينظر اليه علي أنه النسخة النهائية للفيلم. صحيح أن العمل أطول بساعة ونصف. لكن كل ثانية اضافية تبدو مثل الحشو!
ويري نقاد أن الفيلم كان من الممكن أن يساعد علي تنشيط مسيرة ميل جيبسون المهنية. ولكن يبدو في الوقت الحالي أنه سيأتي بنتائج عكسية. تخصم من الرصيد الفني للنجم العالمي. الذي بلغ قمة النجومية في دور وليام ولاس الذي أداه في فيلم Brave Heart الذي حصل من خلاله علي جائزتي أوسكار في الاخراج والانتاج عام 1996.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات