• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

نتابع أولا بأول تطورات أول إصابة بالكورونا في أسرة الملاكمة المصرية


أكد الدكتور محمد عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة أنه يتابع حالة الكابتن محمد معوض مدرب منطقة الفيوم المصاب بكورونا يوميا "هاتفياً" نظراً لوجوده في العزل الصحي منذ أسبوع مشيراً إلي أن الاتحاد علي استعداد تام لتقديم كل الدعم للمدرب وأسرته في هذه المحنة في ظل ابتعاده عن المنزل بوصفه أحد أفراد أسرة الملاكمة المصرية ونحن كمجلس إدارة اتحاد نتابع مع أسرته وفقا للاجراءات الاحترازية لعدم نقل الفيروس لباقي أفراد العائلة.
وأبدي رئيس اتحاد الملاكمة حزنه الشديد علي وصول الفيروس إلي أحد أفراد اللعبة وهو يعد أول اصابة من أسرة الملاكمة المصرية ونتمني أن تكون الأخيرة ونتمني له سرعة الشفاء باذن الله  مؤكدا التزامه في عمل الاتحاد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا. بتقليل عدد ساعات العمل والأيام للموظفين. متمنياً زوال هذه الغمة وعودة الأمور إلي طبيعتها في القريب العاجل.
وقال رئيس الاتحادد إن فيروس تحول إلي وباء ضرب العالم أجمع. وتسبب شلل في حياة الكثيرين. خصوصاً في مجال الرياضة وكرة القدم. التي توقفت منافساتها حرصاً علي السلامة العامة وأوصت منظمة الصحة العالمية بعزل جميع الحالات التي تثبت اصابتها بالفيروس. حتي الحالات الطفيفة منها. في المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرض. كما توصي بوضع كبار السن وذوي الامراض المزمنة كأولوية. وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلي أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة في حين تتم رعاية الحالات الحرجة في المستشفيات.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات