• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

نجوم الأهلي.. غاضبون من حجب الظهور الإعلامي


سادت حالة من الغضب الشديد بين نجوم فريق الأهلي الاول لكرة القدم وذلك بسبب قرار حجب الظهور الاعلامي لجميع اللاعبين وذلك لأجل غير مسمي والذي اتخذه مدير الكرة سيد عبدالحفيظ مؤخرا.
تحفظ اللاعبون ضد قرار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بشأن منع الظهور اعلاميا سواء في القنوات الفضائية أو المحطات الاذاعية او اي وسيلة اعلامية اخري مقروءة او مسموعة خلال الفترة المقبلة.
جاء تحفظ اللاعبين علي القرار رغم انهم سيقبلون تنفيذه ولن يخترق دون شك من منطلق ان الفريق ليس لديه اي ارتباطات خلال الفترة الحالية في اي اتجاه بل إن العودة للتدريبات نفسها لن تكون قبل يوم 15 يونيو المقبل اي مازال هناك نحو ثلاثة اسابيع اخري علي الاقل وربما يحدث لها تأجيل حال اي ظروف طارئة بسبب ازمة فيروس كورونا.
بينما السبب الأهم من ذلك ان الظهور الاعلامي في تلك الفترة يحقق عائدا ماليا للاعب نظير الظهور في البرنامج في وقت لا توجد فيه مباريات أو مكافآت فوز فقط الراتب الشهري والذي يتم الحصول عليه كاملا ولكن ليس دفعة واحدة.
اعتبر اللاعبون انهم الاكثر تضررا من ظهور سيد عبدالحفيظ الاخير في برنامج رامز جلال والذي لاقي انتقادات حادة وعنيفة علي جميع المستويات سواء الرسمية داخل النادي أو بين الجماهير الحمراء ليصدر قرار الحجب الاعلامي في توقيت لا يوجد ارتباط للفريق من اي نوع سوي تدريبات "اون لاين" يومية مع الجهاز الفني.
من جانب اخر اعد طبيب الفريق الدكتور خالد محمود اكثر من خطة لتدريبات اللاعبين بالفريق الاول تتضمن جميع الاجراءات الاحترازية لتكون جاهزة للتنفيذ علي حسب اختيار واحدة منها او اكثر علي حسب التنسيق مع كل من المدير الفني السويسري للفريق رينيه فايلر ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح واللجنة الطبية بالنادي ثم موافقة واعتماد مجلس ادارة النادي برئاسة محمود الخطيب لها وذلك تمهيدا لبدء التدريب فور صدور قرار رئيس الحكومة رسميا باستئناف النشاط الرياضي وإعادة فتح الاندية مرة أخري.
اعتمد الدكتور خالد محمود في خططه الاحترازية علي الجانب الطبي العام من جهة والذي يطبق بالفعل في العديد من المؤسسات العامة والخاصة من تعقيم وتطهير لغرف تغيير الملابس والكشف عن درجة حرارة اللاعبين اولا بأول قبل بدء اي مران بالاضافة إلي الاجراءات التي اتخذتها الفرق الاوروبية المختلفة التي عادت للتدريبات بالفعل مؤخرا سواء في المانيا أو انجلترا.
ومن المحتمل ان يتم توزيع تدريبات الفريق الاول علي مقرين او مقرات النادي الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد واستغلال الملاعب في كل مقر لتطبيق وتنفيذ التباعد الاجتماعي بالصورة المطلوبة بحيث يتراوح عدد اللاعبين ما بين 10 و 12 لاعبا علي الاكثر في كل مقر.
وربما يتم تقسيم تدريب الفريق علي اكثر من فترة في اليوم بحيث يوجد في كل فترة عدد معين من اللاعبين وليس جميعهم في اي من مقرات النادي الثلاثة مع التأكيد علي عدم الاختلاط والتباعد الاجتماعي حرصا علي سلامة الجميع.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات