• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

نجوم الزمالك القدامي.. أجمعوا: الأبيض قادر علي عبور جينيراسيون

اكد نجوم الزمالك القدامي في كرة القدم ان قرار مسابقات الكاف بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي في اياب دور الـ 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم 24 اكتوبر بالقاهرة لم يكن متوقعاً وغير عادل لان الزمالك ببساطة لم يخطيء في استضافة الفريق السنغالي.
كان طاقم التحكيم قد حضر إلي ملعب المباراة ببرج العرب ولم يحضر جينيراسيون ليحتسب المالي محمدوا كيتا الفريق السنغالي مهزوماً صفر3/ للانسحاب لكن قرار الكاف يؤكد ان الاتحاد الافريقي غير مرتب من داخله ويعيش حالة من الفوضي والارتباك الاداري وهو ما يثير الشكوك بسبب التدخلات غير المفهومة لفاطمة سامورا المشرف العام علي الكاف في مساندة فريق بلادها وتدعيمه لتنتهي لجنة المسابقات بإعادة اللقاء ورغم هذا الظلم فإن الزمالك الكبير قادر علي التحدي واقصاء الفريق السنغالي.
اعرب جمال عبدالحميد عن اندهاشه من قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي مؤكداً ان الزمالك لم يخطأ في هذا الملف وتحرك إلي خوض اللقاء في استاد برج العرب طبقاً للخطاب الذي حصل عليه من الكاف.. مؤكداً قدرة ميتشو ولاعبيه علي تخطي الفريق السنغالي والتأهل لدور المجموعات مهما كانت الصعوبات.
اضاف ان الزمالك تعرض لظلم كبير من قرار الكاف الذي يحيط به الريبة والشك بسبب تدخلات السنغالية فاطمة سامورا وعلي مجلس الزمالك التحرك سريعا للطعن علي هذا القرار خاصة انه يجامل الفريق السنغالي بشكل واضح.
اوضح عصام مرعي ان الكاف يمر بحالة تخبط واضحة وظهر ذلك بعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا السابق. مشيراً إلي ان قرار الكاف بإعادة المباراة يدينه هو فقط ولايدين الزمالك ولا الفريق السنغالي خاصة ان الاخير انسحب من المباراة وكان يجب قرار ضده وليس اعادة المباراة التي ستحسم لصالح الزمالك.
شدد نجم الزمالك السابق علي ان الكاف يعيش اسوأ ايامه في الفترة الحالية ولجانه اقل من المتوسط مطالباً الزمالك بتقبل القرار وخوض المباراة واعطاء الفريق السنغالي درساً كروياً في الملعب.
كشف جمال حمزة ان قرار اعادة المباراة يفقد منافسات البطولة اهم شروطها وهي عدالة المنافسة بين الفريقين لافتا إلي ان الزمالك حضر إلي ملعب المباراة وجينيراسيون السنغالي غاب مما اضطر الحكم المالي محمدوا كيتا إلي انتظار الفريق السنغالي في المدة القانونية واتخاذ قرار فوز الزمالك /3صفر وهو ما يؤكد ان القرار اضر الزمالك واستفاد منه الفريق السنغالي.
قال جمال حمزة مهما كانت الصعوبات والتحديات التي واجهت اللاعبين الزمالك قادر علي التأهل لدور المجموعات وإقصاء جينيراسيون.