• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

نجوم الصف الثاني.. خطفوا الأنظار في دراما رمضان


نجح نجوم الصف الثاني في دراما رمضان في لفت الأنظار إليهم بشدة لأدائهم المتميز وقدراتهم الكبيرة وشكلوا مع أبطال المسلسلات مشاهدة فنية راقية استحقت الاشادة وأثبتوا أن نجاح العمل الفني لا يقتصر علي من يجسد البطولة فهناك أدوار قد يعتبرها الجمهور ثانوية.. لكن بدونهم لا يكتمل نجاح العمل خاصة في المسلسلات فلم يعد متابعوها يتحملون ظهور البطل أو البطلة من أول الحلقة لآخرها وحده.. المساء التقت عددا من نجوم الصف الثاني الذين أثبتوا أن تألقهم أضاف مزيداً من النجاح للمسلسل.
* الفنان نبيل عيسي الذي يجسد دور حسن المتهم بجريمة قتل في مسلسل "لما كنا صغيرين" قال إن الكاتب أيمن سلامة أعطي لكل شخصية في المسلسل حقها.. وأن أتواجد كل من محمود حميدة وخالد النبوي فرصة حلوة جداً لأن كل واحد منهما مدرسة خاصة في الأداء.. وشخصية حسن في البداية كان مضايقة الجمهور لأنه كان يحاول التهرب من علاقته بنهي خاصة بعد أن أصبحت حاملا منه لكن بعد اتهامه بقتلها بدأ المتابعون للمسلسل يتعاطفون معه.
أضاف : سعيد بعرض المسلسل ونسبة المشاهدة العالية له.. ومجموعة الشباب الموجودة عاملة جو حلو جداً.

ونحب تاني ليه
* الفنانة الشابة سمر مرسي التي تجسد دور ميرنا مساعدة عبدالله "شريف منير" في مسلسل "ونحب تاني ليه" قالت بشكل عام مبحبش اشتغل إلا إذا لقيت الدور الحلو والموضوع الجديد زي ما شاركت في رمضان الماضي في مسلسل لمس أكتاف واللي قبله في مسلسل بالحجم العائلي مع النجم الكبير يحيي الفخراني.. الحمد لله ربنا وفقني في كل عمل شاركت فيه ودور ميرنا محبب إليَّ.
أضافت : مسلسل "ونحب تاني ليه" فكرته جديدة لأنه يناقش حق المرأة أن تبدأ حياتها مرة أخري لو فشلت في تجربة زواج سابقة.. المؤلف عمرو محمود ياسين اختار قضية مهمة فعلاً. وعايزين نبطل ننظر للمطلقة علي أنها لا تستحق أن تعيش حياتها كأي امرأة.. وشخصية ميرنا التي أحبت المخرج عبدالله في صمت وبعد طلاقه من "غالية" توقعت أن يشعر بها ويهتم لكن معاملته الجافة تجعلها تتمرد والسيناريو مكتوب باحساس عال جدا.

ليالينا 80
* الفنان محمد علي رزق الذي يجسد دور مرتضي في مسلسل "ليالينا 80" سعيد بالعمل لأنه يتناول فترة زمنية لم تعرضها الدراما بشكل موسع وهي فترة الثمانينيات.. ليس فقط الأحداث السياسية بل والقضايا الاجتماعية أيضاً.. فشخصية مرتضي نموذج لكثير من الرجال مازال موجوداً حتي وقتنا الذي يسيء معاملة زوجته لأنها أنجبت له بنتين وهو يريد الولد ويستخدم يمين الطلاق لتهديد الزوجة ويفكر في الزواج عليها حتي ينجب الولد.
تابع سعيد بالتواجد في المسلسل لجودة الورق للمؤلف أحمد عبدالفتاح والتعاون مع نجم في خبرة خالد الصاوي وأيضاً غادة عادل التي التقيت بها من حوالي ثلاث سنوات في مسلسل الميزان وأيضاً أياد نصار وصابرين والمخرج أحمد صالح لأنه جمع بين خبرته في السينما وتجاربه في الدراما.

بـ 100 وش
* علا رشدي التي تشارك في مسلسل "بـ 100 وش" مع نيللي كريم واسر ياسين ومسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبدالعزيز تقول مبسوطة أن شغلي في الاثنين دمه خفيف.. وكل دور سكه لوحده.. يعني محدش يقول إني يكرر نفسي.
وتضيف في مسلسل "بـ 100 وش" عاملة دور خبيرة المكياج اللي بتساعد سكر وعمر في عمليات النصب.. وفي "ونحب تاني ليه" أنا صديقة غالية التي تقف إلي جانبها وتشجعها كي تخوض تجربة الحب مرة ثانية بعد طلاقها.. وبصراحة الموضوعين عجبوني وكمان نيللي كريم وآسر ياسين أصحابي جداً.. وأنا من محبي ياسمين عبدالعزيز وسعدت جداًً بالعمل معها.
تقول علا رشدي : التمثيل بالنسبة لي هواية أحبها ولا أحسب دوري ابدا بعدد المشاهد والحلقات التي أظهر فيها.. المهم الورق وكانت امنيتي العمل مع المخرجة كاملة أبوذكري وتقحق في بـ "100 وش" والحمد لله هو عمل كوميدي والجمهور أحبه جداً.. ومسلسل ونحب تاني ليه أقرب للرومانسية.

فلانتينو
* الفنان والمطرب محمد كيلاني الذي يجسد دور أرشميدس في مسلسل فلانتينو : يقول لو ظهرت في مشهد واحد مع الزعيم كنت هابقي مبسوط لكن الحمد لله أن الدور مساحته حلوة كوميدي ايضا ودي سكة جديدة في التمثيل بالنسبة لي.. الشخصية نفسها اسمها متناقض مع تفاصيلها ولهذا السبب نجحت وعلقت في أذهان المتفرجين.. بصراحة كنت قلق جداً من ردود الأفعال مع عرض الحلقة الأولي لكن المخرج رامي إمام طمأني.. والتركيبة كلها جديد عليَّ وانتظروا تحولات كثيرة في ارشميدس في الحلقات المقبلة.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات