• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

نجوم المنتخب الأوليمبي في حالة استنفار

أدي المنتخب الأوليمبي تدريبه الأساسي بملعب بتروسبورت استعداداً لمواجهة نظيره المالي غداً في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تقام بالقاهرة اعتباراً من غد الجمعة حتي يوم 22 نوفمبر الجاري.
استغرق المران ساعة ونصف الساعة تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني ومعه باقي الجهاز المعاون المكون من معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي ووائل رياض المدربين المساعدين وأسامة عبدالكريم مدرب حراس المرمي.
اشتمل التدريب علي الاحماء الذي كان متنوعاً ومتدرجاً تم تقسيم اللاعبين إلي ثلاث مجموعات الأولي تضم لاعبي خطي الوسط والهجوم وكانت تحت قيادة المدير الفني والمجموعة الثانية تحت إشراف معتمد جمال وباقي أفراد الجهاز المعاون.
واختتم المران بتقسيمة بين فريقين حرص خلالها شوقي غريب المدير الفني علي التركيز علي الأمور الخاصة بالتحرك داخل الملعب بكرة وبدون كرة وأوقف غريب التقسيمة أكثر من مرة لاعادة الجملة التكتيكية كما يريدها وطبقاً لتفكيره الخططي في المباراة وظهر الجميع بمستوي عال بالإضافة إلي التنافس بين جميع اللاعبين علي نيل شرف تمثيل المنتخب في البطولة.
كما ظهر التنافس بين الحراس الثلاثة للفوز بحماية عرين المنتخب في مباراة الافتتاح وتشير الدلائل إلي أن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي استقر علي التشكيل بنسبة تتجاوز الـ 95%. وبعيداً عن التدريب لم يعد يشغل  أحد داخل معسكر الفريق سوي الفوز في مباراة الافتتاح غداً أمام مالي حتي تكون نقطة الانطلاق القوية في البطولة لتحقيق الهدف وهو الأول التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 ثم الوصول لمنصة التتويج.
كان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي حدد الساعة مساء اليوم موعداً لمرانه الأخير علي ستاد بترو سبورت استعداداً لمواجهة مالي.
وتقرر أن يكون المران مفتوحاً لكل وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
ومن المقرر أن يعقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ورمضان صبحي قائد الفريق مؤتمراً باستاد القاهرة اليوم وينظم المؤتمر بمعرفة الكاف.