• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

د.محمد عيد رئيس نادي السكة الحديد :

نحاول إعادة أمجاد النادي من جديد



أكد الدكتور محمد عيد رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد انه يسعي ومجلسه خلال المرحلة القادمة لتطوير كامل للملاعب مما يعكس ذلك ايجابيا علي الفرق الرياضية بعد الدعم الكبير الذي يلقاه المجلس من كامل الوزير وزير النقل والمواصلات رغم انتقال تبعية النادي إلي وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي.
وقال رئيس النادي: ان هناك عملا جماعيا لإعادة النادي لأمجاده وعصره الذهبي من جديد خلال الاهتمام بسور النادي وانشاء محلات تجارية واستغلالها بما يوفر تمويل يساهم في الانفاق علي تطوير باقي مرافق النادي خاصة وان وزارة الشباب والرياضة قامت بتطوير الملعب الرئيسي وغرف خلع الملابس للاعبين قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وقال ان النادي لم تمد له يد الأهتمام والتطوير منذ ما يقرب من 40 سنة نستهدف تطويره للوصول للعالمية وتحقيق القدرة المالية علي الانفاق علي فريق كرة القدم تمهيدا لتصعيده بين الفرق الأخري فمجلس إدارة النادي الحالي يعد كأول مجلس منتخب به كل الألعاب لم تكن موجودة في النادي فبدأنا نستعيدها مرة أخري ومنها كرة القدم النسائية. كرة قدم. كرة يد. كرة سلة. الملاكمة والسباحة.
أضاف د.محمد عيد أنه منذ الانتخابات التي تمت بالنادي في 2017 ووضع القانون الجديد أصبح النادي يتبع وزارة النقل إشرافيا ويتبع إداريا وزارة الشباب والرياضة ولكن لا نتلقي أي دعم مالي من الوزارة فقط نحل علي دعم سنوي من اتحاد الكرة قيمته 20 ألف جنيه.
واختتم قائلا: إنه يتم حاليا الانفاق علي متطلبات اللاعبين خاصة الناشئين بكل مراحلهم العمرية من خلال دخل صالات الأفراح الموجودة بالنادي أو تلقي دعم خارجي لتطوير النادي مثل الدم الذي قدمه المستشار تركي آل الشيخ بمبلغ قيمته مليون جنيه كمنحة منه للمساعدة في أعمال التطوير.
حيث تم استغلال هذا الدعم في تطوير حمام السباحة ليصبح حمام سباحة بمواصفات أولمبية وتم تغيير كل المواسير وامكانية تدفئة المياه به ونستهدف جني بطولات من مسابقات السباحة قريبا.
والنادي به 11 فرقة ناشئين اضطراريا يتم استكمال تدريباتهم خارج النادي "وبيتدربوا برا بفلوس" ويوميا أحاول التواصل مع وزير الشباب والرياضة وبالمهندس المسئول وارسال رسائل وخطاب رسمي لكن لا يوجد رد.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات