• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

مرشحو القائمة الوطنية في مؤتمر بدسوق:

نساند الدولة لتحقيق الاستقرار والأمن واستكمال الإنجازات 


كفر الشيخ ــ عبدالقادر الشوادفي وصلاح طوالة:

عقدت القائمة الوطنية بكفر الشيخ مؤتمراً شعبياً حاشداً بمدينة دسوق استعداداً لانتخابات المرحلة الثانية.
قال المهندس عبدالحميد دمرداش الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالأمانة المركزية إن اختبار القائمة اعتمد علي تمثيل عدد من الأحزاب بالإضافة إلي كوتة المرأة والشباب وذوي الهمم.
أكد أن حزب مستقبل وطن يهدف إلي مساندة مؤسسات الدولة لتحقيق الاستقرار والأمن واستكمال انجازات الدولة الماضية في البرلمان.
أوضح أن الفترة القادمة تحتاج إلي بذل المزيد من الجهد لوجود تحديات غير مسبوقة منها تعويض خسائر كورونا التي جعلت البلاد تفقد مئات المليارات من الجنيهات. ولولا ذلك كانت خطة الدولة أتت ثمارها في 2021.
أشار "دمرداش" أن التحدي الأخير وهي الشائعات وغرضها تدمير البلاد والعباد وفقد ثقة الشعب في قيادته السياسية. وبإذن الله سننتصر علي الشائعات.
بينما طالب اللواء سعيد عمارة مرشح مستقبل وطن الناخبين بتحري الدقة قبل التصويت لاختيار نواب جديرين بالانابة عنهم لمدة 5 سنوات. لذا يجب دراسة شخصية المرشح وميوله وأهدافه من الترشح. مؤكداً أن القائمة الوطنية تم اختيارها بعناية فائقة. وفيها توازن من خلال اختيار الفئات المتنوعة من المجتمع. كما تحقق الغرض المطلوب الذي يفيد المجلس في تحقيق الدور الرقابي والتشريعي.
تحدثت الدكتورة هدي الطنباري عن حزب الشعب الجمهوري وهدفه من مساندة الدولة لتحقيق الاستقرار المجتمعي. وقالت: "إنها تعرف مشاكل المدن والقري من خلال عملها بفرع المجلس القومي للمرأة. وأن لديها خبرة كبيرة بقضايا المرأة والمجتمع. وتأمل من خلال عملها بمجلس النواب أن تقدم خدمات أكثر للمواطن المصري وعظيمات مصر".
قالت الدكتورة جميانة لويس مرشحة مستقبل وطن إنها ستسعي إذا وفقت للاهتمام بقطاع الصحة وتوفير الخدمات الطبية للمستشفيات والوحدات الصحية بالقري. كما أنها ستسعي لحل كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون من أبناء المحافظة والمشاركة بفاعلية في جلسات المجلس وتقديم المقترحات المهمة.
تحدث الدكتور محمد فوزي الرفاعي مرشح مستقبل وطن مطالباً الشباب بتحدي الظروف الصعبة التي تواجههم من خلال العمل الجاد باخلاص وتفان دون انتظار لأي مقابل.
تحدثت الدكتورة هيام الطباخ مرشحة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين. عن تدرجها في العمل بفرق الكشافة مروراً ببرلمان الطلائع والشباب ثم معاون محافظ كفر الشيخ حتي الترشيح في القائمة الوطنية. مؤكدة أنها ستسعي لخدمة أهالي المحافظة خاصة الشباب التي تعيش طموحاتهم وأحلامهم وهمومه.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات