• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

مفاجآت في واقعة مقتل ربة منزل بالإسكندرية

نقاش يذبح ابنته لسوء سلوكها.. ويقطع الجثة للتخلص منها

وكانت المفاجأة انها طلقت شفويا بعد ثلاثين يوما فقط من زوجها وانها قد ابلغت والدها انها تكره زوجها ولا تتوافق معه منذ اللحظة الأولي لزواجها إلا أن والدها المتهم اقتنع بأن سوء سلوكها هو السبب لانه كان دائم الاعتقاد بأنها متعددة العلاقات.
كشفت التحقيقات ان المتهم قد أبدي أمام ابنته تعاطفه معها وحزنه علي طلاقها بينما كان قد عقد العزم علي التخلص منها تجنياً لشماتة الجيران والأصدقاء والادعاء انها قد سافرت لأسرة والدتها وتبين ان المتهم قد توجه إلي أحد المحال لشراء منشار وسكين كبير وأكياس كبيرة وأحبال وعاد لمنزله في ساعة متأخرة حتي تكون ابنته قد نامت حيث قام بخنقها بمخدة حتي تأكد من وفاتها.
كشفت التحقيقات عن مفاجأة حيث تبين ان المتهم قد استغرق يومين في تقطيع الجثة إلي اجزاء حتي الأصابع قام بفصلها عن الكف حتي لا يتم التعرف علي الجثة.. وانه قد قام بعملية ذبح نجلته داخل الحمام بعد ان وضع الجثة داخل البانيو وانه كان يترك الجثة ويخرج لممارسة عمله ويعود للمنزل مرة أخري لممارسة عملية الذبح حتي لايتم كشف أمره.
تبين ان المتهم كان يضع الأجزاء المقطعة في الثلاجة حتي لا تكشفها رائحتها وانه كان يقوم بنقلها ليلا تجنبا لارتفاع درجة الحرارة وكشف رائحة الجثة وايضا تجنبا للجيران حيث تتم عملية النقل فجرا مستخدما توك توك واحيانا ميكروباص ويبلغ السائق انه ينقل ملابس نجلته الي منزلها الجديدپ
تبين أن الأجزاء الأولي من الجثة هي التي كشفت الجريمة حيث قام المتهم بإلقاء أجزاء من الجثة في صندوق قمامة بشارع مصطفي كامل بعيدا عن مسكنه بمنطقة محرم بك وان عمال القمامة لم يلاحظوها سوي داخل مصنع فرز وتدوير القمامة بمنطقة المنتزة ثالث حيث عثر عليها عامل الفرز ويدعي "ر.س" وبتعقب خط جمع القمامة تم تحديد المكان وبتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة تم تحديد المتهم وخط سيره وتحديد شخصيته.
كشفت التحقيقات ان المتهم شخصية انطوائية ولم يكن يحب ابنته ودائم الشجار معها وبضبط المتهم اعترف بأنه لم يستطع تقطيع الجزع فقام بوضعه داخل بطانية ثم أكياس نايلون والقائه بمدينة الحمام بمطروح.. وعثرت مباحث الإسكندرية علي الرأس وأصبع من اليد اليمني داخل الثلاجة وجزء من الساق لم يتمكن من التخلص منها موضحا اعتزامه بالاحتفاظ بالاصبع علي سبيل التذكار.
أمرت النيابة بحبس المتهم وتوجيه تهمة القتل العمد له والتحفظ علي الأدوات المستخدمة في الجريمة.
كانت مديرية الأمن قد تلقت بلاغاً بالعثور علي أشلاء آدمية نسائية داخل مصنع تدوير القمامة الخاص بشركة النظافة.