• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

نهال عنبر في أجازة بعد إصابتها بآلام في الظهر


تعاني الفنانة نهال عنبر من آلام بالظهر لاضطرارها لحمل أنبوبة أكسجين بمفردها لتتوجه بها لمنزل شقيقتها "باهرة" بعد تعطل الأنبوبة الموجودة في المنزل.

تقول نهال: لحسن الحظ نحن في اجازة لمدة 10 أيام من التصوير فرصة للراحة وعدم بذل أي جهد حسب تعليمات الأطباء.

أما بالنسبة للمسلسل الكوميدي "وصل أمانة" أجسد فيه دور أم مصطفي خاطر وهي سيدة بخيلة رغم أنها تملك عمارة كبيرة لكنها تعامل السكان بطريقة سيئة جداً والدور بتاعي ملئ بالضحك والمواقف الكوميدية مع مصطفي خاطر وعلي ربيع والعبقري محمد محمود والمخرج معتز التوني رائع في الأعمال الكوميدية.

نهال تشارك في رمضان 2020 بعملين "فرصة تانية" مع ياسمين صبري ودياب وأحمد مجدي وهبة مجدي وتقوم بدور والدة كل من ياسمين وهبة.

وعن موعد استئناف التصوير تقول: حتي الآن لا أعرف جهات الإنتاج تدرس الظروف وممكن نصور في فترة النهار وممكن نصور وقت الحظر يكون تحركنا ما بين لوكيشن التصوير والكرافانات التي نرتاح فيها.. لنستغل فترة الليل لإنجاز أكبر كم من المشاهد ونظل في الكرافانات حتي موعد انتهاء الحظر لنعود لمنازلنا ونتجمع مرة أخري في اللوكيشن قبل بدء الحظر.

تضيف: إحنا في توقيت حرج جداً قربنا علي رمضان.. والمسلسلات مصروف عليها فلوس كتيرة ولازم الشغل يكمل حتي لا تكون هناك خسارة رهيبة.

أوضحت قائلة: قطعنا شوطاً كبيراً في تصوير مسلسل "فرصة تانية" وباقي ربع المشاهد أغلبها في مدينة الإنتاج لكن مسلسل "وصل أمانة" مازال أمامنا العديد من المشاهد.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات