• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

في استجابة سريعة لما نشرته "المساء"

وزير الشباب والرياضة: اليوم.. إصلاح وترميم منزل البطلة شيماء خلف


في استجابة سريعة من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لما نشرته "المساء" التقي لاعبة المنتخب الوطني لرفع الاثقال شيماء خلف بطلة العالم الاوليمبية وذلك في اطار الاستغاثة التي ارسلتها شيماء عبر ما تم نشره بالجريدة في عدد أمس تحت عنوان "شيماء خلف بطلة رفع الاثقال تستغيث بوزير الشباب والرياضة لانقاذها وأسرتها من الشارع".
اطمأن الوزير علي حالة شيماء في لقائه معها بمكتبه مؤكدا انه سيقدم كل الدعم لشيماء لتجاوز محنتها. وذلك بعد ان سقط سقف منزلها. مؤكداً ان الرياضيين المصريين عليهم اعتبار ان وزارة الشباب والرياضة دائما وابدا هو بيتهم الذي يقصدونه.
كما وجه الوزير د. محمد الشاذلي رئيس الإدارة المركزية للاعلام والعلاقات العامة بمتابعة العمل علي سرعة صرف جميع مستحقات اللاعبة من البطولات التي شاركت فيها. حيث تعتبر شيماء بطلة مصرية من طراز رفيع ومتابعة الشركة التي ستبدأ ترميم منزلها من اليوم وتوظيفها بمركز شباب روض الفرج.
الجدير بالذكر أن شيماء حصلت علي المركز الأول في كل من البطولة الافريقية وبطولة التضامن الاسلامي بالاضافة إلي البطولة العربية التي اقيمت في مصر. كما حصلت علي المركز الثاني في دورة الالعاب الافريقية والتي اقيمت في المغرب 2019.
استمر اللقاء نحو 35 دقيقة بمكتب الوزير وبحضور د. أحمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير و د. محمد الشاذلي رئيس الإدارة المركزية للاعلام والصحافة والعلاقات العامة بالوزارة.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات