• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

وفاة ولي أمر داخل مدرسة بالإسكندرية

شهدت مدرسة محرم بك الاعدادية المسائية. واقعة مؤسفة بسبب وفاة ولي أمر بداخل حرم المدرسة بعد مشادة مع معلم الرياضيات بالمدرسة.
وعلمت "المساء" أن الأزمة بدأت عندما اعتدي معلم الرياضيات "ا.ح" 59 عاما بالضرب علي أحد طلاب المدرسة واشتكي الطالب لوالدته في اليوم التالي لواقعة الضرب وعندما توجهت ولية الأمر إلي المدرسة قام المشرف بتهدئتها مؤكدا أنه سيحل الأمر وديا فيما بين الطالب والمعلم وهو ما لا يرضي ولية الأمر التي قامت بالاتصال بزوجها الذي حضر للمدرسة وهو في حالة انفعال شديدة جدا ودخل في مشادة مع معلم الرياضيات وحدث تمزق لملابس المعلم ثم فوجئ الجميع بسقوط ولي الأمر ووفاته.. وتردد بداخل المدرسة أن ولي الأمر كان يعاني من أزمة ضغط.
صرح يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بأنه تلقي إشارة من إيمان شرف مدير عام إدارة وسط ومن إدارة الأمن بالمديرية بوفاة ولي أمر داخل حرم مدرسة محرم بك الإعدادية للبنين بإدارة وسط. بعد مشادة مع أحد المعلمين بالمدرسة بعد استدعاء والدة الطالب للزوج. هذا وانتقلت المباحث الجنائية للمدرسة. وتم التحفظ علي المعلم طرف الواقعة وإحالة جثة المتوفي للطب الشرعي وتولت النيابة العامة التحقيقات.