• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

وفد إعلامي عماني.. يزور "المساء"


قام وفد إعلامي من سلطنة عمان بزيارة "المساء" امس استقبله الكاتب الصحفي خالد السكران رئيس التحرير.. وتم خلال اللقاء التأكيد علي تميز العلاقات المصرية العمانية برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان حيث تشهد العلاقات الثنائية وفعاليات مستمرة تمثل استمرارا لنتائج الزيارة التاريخية التي قام بها الرئيس السيسي العام الماضي للسلطنة والتي شهدت اول لقاء قمة بين الزعيمين الكبيرين.
تم خلال اللقاء تثمين النجاح المضطرد الذي يحققه التعاون الاعلامي بين مصر والسلطنة برعاية مباشرة من الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام العماني والتي تشمل جميع المجالات الصحفية والاذاعية والتليفزيونية.
كما اكدت المناقشات علي الاشادة بتطابق المواقف السياسية والاعلامية لمصر والسلطنة حيث يدعو البلدان الشقيقان الي التوصل لحلول سلمية وسياسية لجميع الازمات العربية والاقليمية والدولية الراهنة عبر آليات التفاوض والحوار.. بالاضافة الي تميز السياسات الاعلامية المصرية والعمانية والتي تدعو الي الاعتدال والدعوة الي السلام وتبني خطاب اعلامي مستنير ينبذ العنف والارهاب والتعصب ويدعو الي عالم خال من الصراعات.
اشاد خالد السكران رئيس تحرير "المساء" بمواقف السلطان قابوس التاريخية. وثمن توجيهات وسائل الاعلام العمانية التي تعكس التأييد الكامل والتضامن التام مع مصر والتي تركز علي الانجازات الكبيرة التي تحققت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة البلاد.. مشيرا الي ان هذه التوجهات الاعلامية العمانية المتزنة تعكس بصدق رؤي وتوجهات السلطان قابوس بن سعيد.
كما أعرب عن تقديره البالغ للسياسة الخارجية للسلطنة التي تتضمن مبادرات متميزة ينفذها بحكمة يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسئول عن الشئون الخارجية.
وفي سلطنة عمان والتي تعبر بدقة عن السياسات التي أرسي اسسها السلطان قابوس بن سعيد منذ مطلع السبعينات.
اكدت المناقشات ايضا علي تبادل التعاون الاعلامي بين مصر والسلطنة ونوه الجميع عن أهمية اللقاءات التي يعقدها د. عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام العماني خلال زيارته للقاهرة مع قيادات المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام والهيئة الوطنية للصحافة والمسئولين في الاذاعة والتليفزيون ورؤساء مجالس ادارات وتحرير الصحف والتي تشارك فيها نخبة من المفكرين والادباء والإعلاميين من مختلف الاصدارات الصحفية.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات