• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بعد ضم الميدانى

ويلسون أقرب الراحلين عن الاتحاد السكندرى

واصل مجلس إدارة نادى الاتحاد برئاسة محمد مصيلحى تدعيم صفوف فريق كرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية وأعلن عن التعاقد مع المدافع الدولى السورى عمرو الميدانى 26 عاما الذى سبق ان خاض تجربة احتراف بفريق بيراميدز والكويت الكويتى.

وأشاد طلعت يوسف المدير الفنى للفريق بقدرات وامكانيات عمرو الميدانى الفنية والبدنية وخبرته الكبيرة بمركز قلب الدفاع، بالاضافة إلى انه يمتاز بألعاب الهواء.

وأصبح هناك ثلاثة لاعبين مهددون بالرحيل عن الاتحاد بعد التعاقد مع سالتو والميدانى ويأتى على رأسهم ويلسون أكاكبو ومروان النجار، حيث يفاضل المدير الفنى للفريق بين الثنائى للاستغناء عن احدهما خلال الفترة المقبلة.

ويعد ويلسون الاقرب للرحيل فى ظل عدم قناعة طلعت يوسف بمستواه وعدم مشاركته اساسيا فى أى لقاء سواء بالدورى أو الكأس أو بالبطولة العربية كما أصبح محمد ناجى جدو مهدداً بالرحيل أيضا فى ظل عدم مشاركته ايضا.

كان الفريق قد واصل تدريباته على ملعبه بسموحة وسط حماس شديد من جميع اللاعبين خاصة بعد مشاركة الثنائى الجديد انيس سالتو وعمرو الميدانى ورغبة الجميع الدخول فى قائمة مباراة الإسماعيلى بإياب دور الثمانية للبطولة العربية والمقرر له الاحد بالاسماعيلية.

وركز طلعت يوسف خلال المران على الكرات العرضية المرسلة من الاجناب وكذلك التسديدات من خارج منطقة الجزاء بالاضافة إلى تنفيذ بعض الجمل فى سرعة نقل الهجمات من الدفاع للهجوم.

وقرر طلعت يوسف الدخول فى معسكر مغلق يبدأ من اليوم استعدادا لمواجهة الدراويش بالاسماعيلية واختار 24 لاعبا وهم عماد السيد ومحمود الزنفلى وعمرو خليل لحراسة المرمى والسيد سالم ومحمود شعبان ونور السيد وأحمد نبيل مانجا واسلام جمال ومحمد أنور ونور السيد واحمد رفعت وصبرى رحيل ومحمد ناجى جدو وويلسون وانيس سالتو وعمرو الميدانى ومروان عطية وخالد قمر وأيمن غباشى وايمانويل أوكوى ورزاق سيسية ومروان النجار وأحمد حجى.