• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

ياسر فتحى أول مصرى يفوز بجائزة "أفضل صاحب رؤية" من مؤسسة " ماجناتيك انتربرونور" العالمية

حصل الكاتب الشهير وخبير تطوير الشخصية العالمى ياسر فتحى على جائزة "أفضل صاحب رؤية" عن كتابه "6 دوائر" من قبل مؤسسة " ماجناتيك انتربرونور" العالمية فى كندا لعام 2019، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذى أقيم بمدينة تورنتو فى كندا . كان عدد المرشحين لهذه الجائزة العالمية يزيد عن مائتي مرشح إلا أنها كانت من نصيب فتحي الذي حصل علي أعلي الأصوات من مئات الألاف من متابعيه على شبكات التواصل الإجتماعي وممن حضروا هذا البرنامج والذين قرأوا كتابه الفريد من نوعه الذي يصنف تحت قائمه كتب المساعدة الذاتية. كما تم الإحتفال أيضًا خلال الحفل بكتاب "ماجناتيك انتربرونور: الشخصية الجذابة" الذي تم نشره عام 2018 وشارك الكاتب روبرت ج مور في تأليفه مع فتحى، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأسماء اللامعة، وحصل الكتاب على المركز الأول في المبيعات من مؤسسة امازون العالمية في ٢٠١٩.

تم تأسيس مؤسسة "ماجناتيك انتربرونور" على يد الكاتب والمعالج العالمى روبرت ج مور عام 2018، بهدف تقديم كتاب "ماجناتيك انتربرونور: الشخصية الجذابة" ومن ساهموا في كتابته للقراء فى جميع أنحاء العالم. كما حرص ج مور على أن تكون المؤسسة منبرًا يستطيع من خلاله جميع الخبراء في مجال تطوير الشخصية تقديم أعمالهم والتواصل والوصول إلى الملايين من المتحمسين والراغبين فى معرفة المزيد عن مجال تطوير الذات.

ساهم الكاتب وخبير تطوير الشخصية ياسر فتحى على مدار سنوات خبرته الكبيرة التى تتجاوز ال 30 عامًا فى تشكيل وتنمية مهارات وقدرات مجتمع الأعمال المصرى، من خلال تقديم مئات البرامج التدريبية والمحاضرات لمنظمات المجتمع المدنى والمؤسسات والشركات والنوادى والجامعات بمختلف أنحاء مصر والشرق الأوسط. كما ساعد فتحى الألاف على تحقيق أحلامهم من خلال شركته "جولد ماينز" للتدريب والإستشارات التي قام بتأسيسها، وتعد واحدة من أهم مراكز التدريب والإستشارات الرائدة فى مصر من خلال فروعها  في كلًا من القاهرة ولندن.

قام فتحى بنشر كتابه الأول "6 دوائر" في عام 2014، والذي يعد نموذجًا مبتكراً وفريداً من نوعه لتطوير الشخصية وتحقيق النجاح في الحياة من خلال إحداث تغيير حقيقي لنموذج التفكير والتوجهات والأولويات. ولا يزال الكتاب من بين أفضل كتب تطوير الشخصية بالعالم وأكثرهم مبيعًا. يقدم "6 دوائر" نموذجاً مغايراً لتطوير وتغيير الشخصية، عن طريق استخدام خطة متكاملة ومنهج عملي يسير مع القارئ تدريجياً، حتى يتمكن من تحقيق أحلامه.  كما يمنح الكتاب لقرائه رحلة حقيقية مصممًة خصيصًا لإكتشاف الذات وإدراك كافة جوانبها بوعى شديد، وبناء الثقة بالنفس، بما يتيح في النهاية تنفيذ الخطة التى تناسبهم وتساعدهم على تحقيق النجاح فى الحياة. وفى إطار ذلك أوضح فتحى:" لقد كانت لدى رغبة كبيرة فى إشراك المزيد من الأشخاص بهذا البرنامج ومساعدتهم على العيش بأفضل صورة من خلال هذا الدليل الذى يقودهم خطوة بخطوة نحو تحقيق التغيير بناءً على نتائج واضحة وملموسة."

وأضاف فتحى:"إن منهجية البرنامج تسعى إلى بناء الشخصية على أساس الثقة بالنفس والوعى، بما يتيح للمستخدم إكتشاف ذاته وتحقيق النجاح وتغيير الأفكار السلبية إلى أفكار ومشاعر إيجابية، تمكن المستخدم من تغيير طريقة تفكيره ونظرته للحياة إلى نظرة إيجابية وبناءة بمختلف نواحى الحياة. "6 دوائر" هو نموذج لا حدود له، فهو نموذج للنجاح بغض النظر عن ظروفك وإمكانياتك، فهو مصمم خصيصًا ليتيح النجاح لكل من يطمح به، وكل ما يتطلبه هذا النموذج هو الإلتزام بكافة الخطوات الموجودة به وسوف تري النتائج التى تسعى إليها حقيقة ملموسة." هذا وقد أعلن فتحى أن فريق العمل بالبرنامج يعمل حاليًا على تطوير تطبيق الكترونى يتيح للمستخدمين إمكانية الدخول للبرنامج عبر هواتفهم الذكية، ومن المتوقع أن يكون التطبيق متاح باللغتين العربية والإنجليزية كبداية خلال عام 2020. 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

المقالات