• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تريندات المشاهير:

100 ألف مشارك.. لـ"كلام العدل" عن الزمالك


يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر اي فنان صورة له أو تعبير عن رأيه في شئ سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات أو لأيام.
تصدر اسم الكاتب والسيناريست مدحت العدل مؤشرات البحث في جوجل. بعد حلقته مع الاعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة اخيرة". حيث أثارت تصريحاته الجدل بشكل كبير وخاصة ما ذكره عن كرة القدم الأهلي والزمالك. 
أعلن العدل خلال الحلقة رفضه لصورة أحمد حسام ميدو مع رئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب. وبهذا الرأي فتحت النار عليه من جميع الجهات. كما أكد أنه لا يوجد احد من أبناء نادي الزمالك سعيد بالتغييرات التي حدثت موخرًا في نادي الزمالك. موضحًا ان هذا يعود لأسباب منطقية وليس أسباب شخصية. 
اوضح العدل إنه لو ترشح لرئاسة الزمالك سيتوجب عليه قبل ذلك معرفة كل صغيرة وكبيرة داخل النادي. مشيرا إلي أن رئاسة نادي الزمالك مسئولية كبيرة ولابد أن يكون علي قدر طموح الجماهير. تخطت عمليات المشاركة لكلام العدل علي تويتر حاجز الـ100 ألف مشارك بعد ساعات من انتشارها علي السوشيال ميديا.
بالرغم من هدوء الفنانة يسرا اللوزي وعدم ردها علي الكثير من الشائعات التي تطلق عليها. حيث انها تتجنب الرد أو الدخول في اي مهاترات. الا ان التنمر الذي تعرضت له الفترة الأخيرة ازعجها بشكل كبير واجبرها علي الرد بشكل صريح وعنيف. 
تعرضت اللوزي لحملة انتقادات لاذعة بسبب ظهورها بوزن زائد علي الريد كاربت نتيجة ولادتها طفلتها الثانية نادية. وهذا بالإضافة لنشرها صورة عبر "إنستجرام" وهي ببطن مكشوف أثناء حملها بالشهور الأخيرة. 
بمكالمة طويلة مع الاعلامي وائل الإبراشي. ردت الفنانة يسرا اللوزي علي كل الانتقادات التي تعرضت لها. حيث قالت "انا وثقت بهذه الصورة مراحل الحمل التي أحبها. ولا بد أن نفتخر بالامومة. وأي بنت لازم تتقبل مراحل الحياة". 
أضافت "مفيش حد عايش حياة مثالية. انا مش هغير من طبعي. عشان حد معجبوش. انا ليا معتقدات وعايزة أعيش بشكل طبيعي. وبحب الناس تشوفني زي ما أنا بكل ابعاد شخصيتي". 
بعدما اشاد الفنان سمير غانم بالفنان حمدي المرغني وتصريحه خلال برنامج" السيرة "بأنه يذكره ببداياته. وانه أكثر الممثلين الشباب الذين يضحك عند مشاهدة أعمالهم. حرص المرغني علي التعليق.
نشر الميرغني عبر حسابه الشخصي ب" إنستجرام" مقطع الفيديو الذي يشيد به سمير غانم. وعلق قائلا : "شكراً من كل قلبي لسمورة أسطورة الضحك أمبراطور الارتجال تاني مرة تذكرني كامتداد ليك". 
أضاف: "علي قد ما بفرح أوي برأي حضرتك فيا علي قد ما بشيل مسئولية رأيك فيا ويارب أكون جزءاً من الف من موهبتك يا صاحب أعلي خيال كوميدي ..حضرتك عارف كويس أنا بعشقك أزاي يا أستاذي". 
بفيديو بث مباشر. هاجم المطرب الشعبي حمو بيكا تصريحات حسن شاكوش الأخيرة والذي قال فيها ان أكثر 5 أغاني بحثا في 2020. كانت تنتمي لأغاني المهرجانات. وعلق قائلا: "الحمد الله.. اللي أنا فيه ده بفضل ربنا وجمهوري " . وهو ما أثار غضب بيكا لعدم ذكره اسمه واسم عمر كمال كشركاء نجاح في المهرجانات التي قام بغنائها. 
قال بيكا خلال الفيديو "انت ظاهر للشعب المصري انك اناني لازم تحدد النجاح مين اللي عملوا معاك. انت فاكر انك هتصنع النجومية لنفسك وبس. فكك من اللي انت بتعمله وخليك محترم وكويس". 
قبل بداية عرض مسلسل" جمال الحريم " شوقت الفنانة اللبنانية نور الجمهور بعدد من صورها بكواليس المسلسل. والتي نشرتها عبر حسابها الخاص علي" إنستجرام ". 
تلقت نور العديد من التهاني من نجوم الفن منهم الفنانة مني زكي و هند صبري و جميلة عوض. صبا مبارك. جومانا مراد. مؤكدين علي جمالها في ملابس الشخصية التي تجسدها. 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات