• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

دمياط 

15 كابينة تعقيم لحماية المترددين علي مرفق المياه


دمياط- لمعي ماضي وهشام أبوطالب:
تواصل مياه الشرب بدمياط جهودها داخل منظومة مواجهة وحصار فيروس كورونا بالمحافظة والتي أثمرت عن توفير كل سبل الوقاية للعاملين في الشركة والمتعاملين لها.
وأعلن المهندس محمد بدوي عسل رئيس الشركة عن توفير عدد "15" كابينة تعقيم. من مصنع حلوان الحربي 999 للآلات والمعدات. لمقار العمل للحفاظ علي سلامة العاملين والمتعاملين مع الشركة. في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
أوضح أن الكابينة عبارة عن جهاز يستخدمه الأفراد قبل دخولهم إلي المباني المختلفة. وتعقيم هؤلاء الأفراد سواء الأيدي أو الملابس والأجزاء الظاهرة من الجسم للتخلص من أي ميكروبات أو بكتيريا أو فيروسات وذلك قبل الدخول إلي المباني لضمان عدم نقل العدوي ولضمان التعقيم الكامل.
أكد رئيس شركة مياه دمياط انه سيتم تغطية جميع المواقع التابعة للشركة بدمياط وجميع مراكز خدمة العملاء والمحطات الكبري والدواوين العامة علي مستوي الشركة. مع تدعيم أي مبني يتبع الشركة والاستعداد لعودة العمل بمراكز خدمة العملاء مع أخذ كافة جميع الاحتياطات الاحترازية وتطبيق احتياطات السلامة والصحة المهنية.
اضاف عسل انه في إطار الجهود المبذولة أيضاً علي مستوي المحافظة تم المشاركة بـ 6 سيارات ناقوري بسعة 15 ألف لتر محلول كلور وكذلك عدد 20 جهاز محمول علي الكتف بسعة 1000 لتر لتعقيم جميع مواقع الشركة والاشتراك في جميع حملات التطهير والتعقيم بمحافظة دمياط بالاشتراك مع الوحدات المحلية والقوات المسلحة. تنفيذا لخطة التطهير برئاسة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.
أضاف عسل ان تلك المشاركة التي تتم مع جميع الوحدات المحلية علي مستوي المحافظةوالقوات المسلحة قد ساعدت علي انحسار حالات الإصابة بمحافظة دمياط وجاري مواصلة تلك الجهود للقضاء علي الفيروس تماماً وفقاً لخطة الدولة وعودة الحياة الطبيعية علي مستوي جميع المحافظات.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات