• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

7 ملايين دولار من "التجاري الدولي" لإتاحة اختبارات كورونا


تلقي د.مصطفي مدبولي رئيس الوزراء خطابا من هشام عز العرب رئيس البنك التجاري الدولي تضمن اسهام البنك بمبلغ 7 ملايين دولار وجهت لاتاحة اختبارات فيروس كورونا المستجد ودعم الاحتياجات الفورية للأسر التي تأثرت مصادر دخلها خلال الأزمة والاسهام في الصندوق الوطني للطواريء والأزمات. 
أضاف أن البنك تبرع أيضاً بمبلغ 250 ألف دولار لدعم صندوق الاستجابة التابع للاتحاد الافريقي ضد فيروس "كوفيد 19".
أعرب "عز العرب" في خطابه عن تقديره وفخره كمواطن مصري بكافة المساعي والجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لافتاً إلي اننا نحتاج جميعاً اليوم أكثر من أي وقت مضي للتكاتف مع شعوب القارة الإفريقية في مواجهة عدونا المشترك "كوفيد 19" .
وأشار إلي ان البنك التجاري الدولي يسعي إلي تعميق العلاقات مع الدول الإفريقية تماشياً مع اتجاه الحكومة المصرية لافتاً إلي افتتاح البنك لمكتب تمثيلي في أثيوبيا واستحواذه علي بنك كيني ويلتزم باتخاذ موقف جاد ومسئول لمساندة الأشقاء بالقارة الإفريقية والتعبير عن هذا الالتزام علي مستوي القارة. 
ومن جانبه ثمَنَ رئيس الوزراء اسهامات البنك الايجابية التي لم تتوقف عن تلبية الاحتياجات الوطنية بل امتدت آثارها إلي دعم متطلبات شعوب القارة الافريقية فالخطر الوبائي الذي نواجهه يفرض ظلاله علي العالم بأسره وعلي كافة البلدان التكاتف لمواجهة هذا الخطر. 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات