• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

جمال البدراوي

علي فكره!!

مصري.. وأفتخر

بقلم .... جمال البدراوي

الجمعة 10 يناير 2020

مصر كانت وستظل بإذن الله قبلة العالم في كل نجاح.. كلمات قالها لي أحد الوزراء المشاركين في فاعليات مؤتمر "المباردات الشبابية باستخدام تكنولوجيا المعلومات وعلاقتها بدحر الإرهاب" الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بقيادة د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب.
كان لحضور العديد من الوزراء المصريين ومنهم وزراء الأوقاف والتضامن الاجتماعي ورؤساء مجالس اصدرات الصحف القومية والمتخصصة والقامات المصرية سواء الدينية المتمثلة في فضيلة المفتي أو ممثل الكنيسة المصرية رسالة للعالم أجمع رسالة للعالم المتناحر والمتصارع الذي يحارب الإرهاب الأسود الذي طال العديد من البلدان العربية والأوروبية علي حد سواء وتتعامل معه مصرنا كالعادة بأرقي أنواع التعامل وأعمقها من حيث الحوار وصد الإرهاب بالوسائل الوقائية التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي كما جاء في كلمة د. أشرف صبحي وقال بإن التعامل مع هذا الملف يحتاج للعديد من الأدوات التي وفرتها بالفعل القيادة السياسية بكل وزاراتها وامكانياتها.. وتم عرض التجارب الدولية من خلال الوزراء العرب المشاركين في هذا المؤتمر الذي استمر لنحو 4 أيام العديد من رموز المجتمع العربي وفئاته بدون استثناء.
لست بحاجة لتأكيد مقولة الوزراء وكلماتهم التي صغوها في كلماتهم التي ألقوها بالمؤتمر  ومن المؤكد أن التوصيات التي صدرت في نهاية هذا المؤتمر سيكون لها مردود إيجابي كبير ليس فقط علي الشباب في مصرنا العزيزة ولكن علي شباب الوطن العربي خاصة في ظل ما يشهده العالم من تقدم سريع في استخدام وسائل التكنولوجيا التي أحدثت قفزات في كافة مناحي الحياة.

الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

المقالات