• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

جمال البدراوي

علي فكرة!!

ملاحظات رياضية

بقلم .... جمال البدراوي

الجمعة 20 سبتمبر 2019

اتحاد الكرة: جدول الدوري "رائع" والأروع تطبيقه دون أي توقفات أو استثناءات أو مجاملات كما كان.
نادي الزمالك: يا تري جماهير الزمالك ستري قناتها الفضائية هذا الموسم؟
النادي الأهلي: الخطيب "لعيب كبير" حتي في إدارة "الفضائية" الوحيدة بين الأندية المصرية.
المقاولون العرب: المؤتمر الصحفي الأخير أثبت أن المركز الرابع علي الأقل محجوز لأبناء "قلعة ذئاب الجبل" بالتخطيط والتعاقدات الجديدة والسياسة الصحيحة في ظل تنافس 15 نادياً علي المركز.
لجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة: توقيع بروتوكولات مع وزارتي التعليم العالي ووزارة التعليم للمشاركة ببطولتي كأس العالم وأفريقيا القادمتين.. "ضربة معلم" مبروك فهذا إنجاز غير مسبوق.
اللجنة الأوليمبية: البيان الصادر بشأن تجميد رفع الأثقال بسبب منشطات من 2016 يؤكد أن هناك "خلل" موجود منذ 3 سنوات تم التستر عليه ويا خوفي من سحب ميداليات الأوناش بقوة القانون.
وزارة الشباب والرياضة: نتمني "حساب وعقاب" المتسبب في مشكلة رفع الأثقال وكشف سياسة "الضحك علي الذقون".
اتحاد الملاكمة: الخروج المهين للملاكمة من بطولة العالم بالأربعة ملاكمين المشاركين بنتيجة واحدة 5/ صفر.. يحتاج لوقفة وحساب لمجلس الإدارة لأن الهزيمة فنية لخوض 2 من الملاكمين وهما مصابين.
اتحاد التايكوندو: الانتهاء مبكراً من جميع الاستعدادات لتنظيم بطولة العالم بـ "سهل حشيش" في مصر قبل بدايتها بـ 10 أيام يبشر بالخير في جدول الميداليات.
وزير الشباب والرياضة: حضورك مراسم تأبين العقيد محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأوليمبية الأسبق.. منتهي الوفاء وهو من أساسيات الرياضة.. ورحم الله الفقيد.

الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

المقالات