• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

سمير عبد العظيم

بلا حدود

حسام عاشور.. ذهب لا يصدأ

بقلم .... سمير عبد العظيم

الاثنين 23 مارس 2020

حسام محمد عاشور لاعب من أبرز نجوم النادي الأهلي الذي انضم إليه ناشئا حتي وصل لأعلي النجومية واشتهر بالصمود وثبات المستوي والعمل في صمت بعيدا عن الإعلام ـ اشتهر بدماثة أخلاقه وطيب معشره إلي أن وصل ليكون أصغر لاعب في الأهلي يحمل شارة الكابتن في الفريق في مباراة الدور الثاني موسم 2009 أمام فريق اتحاد الشرطة وانتهت بفوز الأهلي 4/2.
شارك حسام عاشور مباريات الأهلي في 500 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف وهو أكثر لاعب شارك مع الفريق منذ عام 2000 وكانت أولي مبارياته أمام الزمالك في الدور الأول في موسم 2003/2004 ونجح حسام عاشور في العديد من الألعاب علي الصعيد المحلي والقاري مع الفريق الأحمر وفاز معه بـ 11 لقبا في الدوري و7 ألقاب سوبر مصري و3 ألقاب لبطولة كأس مصر و5 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا و5 ألقاب للسوبر ولقب وحيد في بطولة الكونفيدرالية.
كان لابد من تقديم هذه اللمحات السريعة لأفضل من لعب في النادي الأهلي خلال سنوات طويلة ولأنه لابد أن يترك الزمن بصماته فقد رأت إدارة الأهلي أن يترك لنجمه الكبير الحرية لايجاد مكان آخر يكمل به مشواره ما دام قادرا وعرضوا عليه أكثر من منصب أو ينضم بحريته إلي أي ناد آخر.
ولم تكن المرة الأولي التي يقدم فيها الأهلي علي فتح المجال لنجومه السابقين للانضمام لأندية أخري إذا ما أرادوا استكمال مشوارهم في الملاعب ونجح من نجح واختار آخرون إما الاعتزال والاتجاه إلي مكان آخر في عناصر كرة القدم مثل التدريب أو الإدارة أو الإعلام خاصة بعد أن زادت فرص العمل الكروي في المجتمع الرياضي.
ومع ذلك فسوف تظل مسيرة نجم بارز مثل حسام عاشور لامعة في واحد من المجالات التي يختارها.. والتي عرضها النادي عليه أو خارجه لأنه وكما أطلق عليه البعض الذهب الذي لا يصدأ.
أحب أو أوضح أن نجوما مثل حسام عاشور لن تبعد ابدا عن المجال الكروي وأعلم أن هناك عروضا طيبة تنتظره وعرض عليه اكثر من فريق الانضام اليه أبرزهم نادي بيراميدز وأندية أخري حيث ان مثل هذه الشخصيات المحترمة لابد أن تتواجد في صفوف أفضل الأندية إذا ما أرادوا مواصلة المسيرة في الملاعب.. وكل التمنيات لحسام عاشور في مكان آخر سواء في الأهلي أو أي مكان آخر حيث لا يمكن الاستغناء عن مثل هذه الشخصيات المحترمة.

الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات