إعـــلان

السيسي: القوات المسلحة تتبع المعايير العلمية لاختيار صفوة المتقدمين للكليات العسكرية

إعـــلان
أ ش أ/ أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن القوات المسلحة تتبع كافة المعايير العلمية في انتقاء أفضل العناصر لاختيار صفوة الطلبة المتقدمين من كافة فئات المجتمع بكل نزاهة وشفافية ليستكملوا مهمة الدفاع عن أمن مصر وإستقرارها بعد إعدادهم وفقاً لأحدث وسائل وبرامج التدريب والتأهيل العلمي والبدني والعسكري.

جاء ذلك خلال حضور رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي صباح اليوم /الخميس/ اختبارات کشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مقر الكلية الحربية الفريق أول محمد زکي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة.
وتابع الرئيس السيسي عبر منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية كافة البيانات الخاصة بكل طالب والتي توضح الدرجات التي تحصل عليها أثناء تأديته كافة مراحل الاختبارت حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.
كما ناقش الرئيس السيسي الطلبة المتقدمين في عدد من الموضوعات والقضايا المطروحة محلياً وإقليمياً ودولياً، وكذلك في المعلومات العامة، مشيداً بمستوى الوعي والثقافة للطلبة المتقدمين، حيث طالبهم بضرورة التسلح بالعلم والمعرفـة ومواصلة الاطلاع بانتظام ليشكلوا حائط صـد منيعا بجانـب أقرانهم في الجامعات والمعاهد المدنية ضد كافة التحديات التي تشهدها الدولة المصرية.
كمـا أوصى الرئيس السيسى الطلبة بـأن يكونوا قـدوة لجميع أبناء مصر باعتبارهم جزءاً أصيلا من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم ، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح لإجتياز مرحلة الإختبارات لينالوا شرف الإلتحاق بالمؤسسة العسكرية المصرية العريقة.

ع ع

قد يعجبك أيضاً

إقرأ أيضاً

أهلاً بك !

سجل دخول لحسابك

إنشاء حساب جديد

سجل البيانات التالية لإنشاء حساب

إسترجاع كلمة السر

أدخل إسم المستخدم أو أيميلك لإعادة تعيين كلمة سر