استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، بمكتبه نائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور ناصر عبد الباري ، في أول يوم يتولى مهام عمله نائباً لرئيس الجامعة، موجهاً له التهنئة ومتمنياً له التوفيق ، وذلك بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، وسعاد بيومي رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.
قام رئيس الجامعة بزيارة نائبه بمكتبه وتسليمه مهام منصبه، واستعرض “القاصد” الخطوط العريضة لمهام القطاع وما يضمه من وحدات مختلفة، مؤكداً أهمية هذا القطاع للجامعة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس، و دعمه الكامل له و للعاملين به ، مشيراً إلى أهميته التي تسعي الجامعة جاهدة من خلال أنشطته وإداراته المختلفة لتقديم أفضل الخدمات التعليمية أو الترفيهية أو الثقافية للطلاب في مختلف مراحل الدراسة ،بالإضافة إلي متابعة تنفيذ هذه الخدمات لضمان مواكبة التطور وآخر ما توصل إليه العلم في الخدمات المقدمة للطلاب لتمكينهم من تحقيق أهدافهم والالتحاق بسوق العمل على المستويات المحلية والإقليمية والدولية .














