حصلت كلية الاعلام جامعة المنوفية تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة على المركزين الثانى و الثالث في الحملات الإعلامية والبرامج الإذاعية فئة الحملات الإعلامية، و البرامج الإذاعية بمهرجان الشروق التاسع لإبداعات طلاب الإعلام المقام في المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق،. والذي ضم ٤٤ كلية من كليات وأقسام الإعلام على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة و الجامعات العربية، و ذلك تحت إشراف الدكتورة ندية القاضي عميد الكلية، و الدكتورة هويدا الدر وكيل الكلية.
وجه “القاصد” ، التهنئة لمنسوبي الكلية ، و أشاد بالأعمال المقدمة من طلاب الكلية، و التى ضمت المسلسل الإذاعي”لم ننتهي بعد ..حكاية فرح” و الحملة الإعلامية “شفرة” ، مؤكداً حرص الجامعة على إخراج كوادر إعلامية قادرة على مواجهة التطورات التكنولوجية و الرقمية المعاصرة و المتلاحقة تواكب سوق العمل ليكونوا قادرين على إيجاد فرص العمل المناسبة لهم ، مشيرا إلي أن كلية الإعلام تضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس و الكوادر الإعلامية و استوديوهات متطورة للتدريب تتيح إعداد علامي متميز.
أوضحت الدكتورة ندية القاضي أن الحملة الإعلامية “شفرة” حصلت علي المركز الثاني فئة الحملات الإعلامية بإشراف الدكتورة امنية الديب المدرس بقسم الاتصال التسويقي، و غادة خليل المدرس المساعد بالقسم، والمسلسل الإذاعي“لم ننتهي بعد ..حكاية فرح “علي المركز الثالث فئة البرامج الإذاعية إشراف الدكتورة هويدا الدر وكيل كليه الإعلام للدراسات العليا، و الدكتورة مروة البقلي المدرس بالقسم، و منة صفوت المعيدة بالقسم، وعمل طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس لعام ٢٠٢٤.













