كتب-عبدالقادر
الشوادفى وصلاح طواله
قال فضيله الشيخ معين رمضان يونس وكيل وزاره الأوقاف بكفرالشيخ، أنه
في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف،
وبرعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب (شيخ الأزهر)،
والدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف،
وتوجيهات الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف ،
وتحت رعاية فضيلة الشيخ معين رمضان يونس وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ
والدكتور عبد القادر سليم مدير عام الدعوة بالمديريه،
والشيخ ياسر شعبان خطاب مدير الإدارات،
تمت مواصله إنعقاد
برنامج (المنبر الثابت) المشترك بين الأزهر والأوقاف،
بمشاركة كبار العلماء والأئمة المتميزين بالإدارت الفرعية بمديرية أوقاف كفر الشيخ،
وأقيم البرنامج بـ مساجد مديرية أوقاف كفر الشيخ.














