في إطار حرص الدولة على تحسين البنية التحتية والارتقاء بالمظهر الحضاري للمدن والقرى، جاءت الاستجابة السريعة من المسؤولين بمحافظة الشرقية لتؤكد أن صوت المواطن يصل، وأن مطالب نواب الشعب تلقى كل التقدير والاهتمام.
وجَّه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، وبمتابعة دقيقة من المهندس أحمد فوزي وكيل وزارة الطرق بالشرقية، والمهندس محمد صلاح مدير عام المشروعات بمديرية الطرق، بسرعة إزالة المعوقات التي تسببت في توقف أعمال الرصف والتجميل بشوارع مدينة أبو كبير خلال الفترة الماضية.
وجاء ذلك استجابة فورية لطلب نائب الشعب اللواء عبدالله لاشين عضو مجلس النواب، الذي لم يتوانَ عن نقل مطالب الأهالي والدفاع عنها داخل أروقة الدولة، حتى تم استئناف العمل مجددًا في خطة رصف الشوارع بالإنترلوك، بما يضمن عودة المشروع إلى مساره الصحيح، وإضفاء لمسة حضارية على المدينة تسعد قلوب المواطنين وتعيد لأبو كبير رونقها.
هذه الخطوة تعكس التعاون المثمر بين الأجهزة التنفيذية ونواب البرلمان، وتجسد الإرادة الحقيقية في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية نحو بناء جمهورية جديدة عنوانها التنمية والإنجاز والاستجابة لمطالب المواطنين.














