تم بحمد لله ختام مبهر لمهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية يؤكد على نجاح ملف العدالة الثقافية من الوزارة وقصور الثقافة،
الكاتب الكبير محمد ناصف يتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاز المهرجان وخروجه بالشكل الذي يليق بمكانة مصر وفنها كونه قواتها الناعمة.


كل الشكر لرعاية أ.د. أحمد هنو وزير الثقافة واللواء طيار أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، وكل التحية للواء خالد اللبان مساعد الوزير والمحاسب عمرو البسيوني الوكيل الدائم لتذليل العقبات كافة ..
كما توجه بالشكر للفنان الكبير أحمد الشافعي، والفنان ماهر كمال وأ. إيمان حمدي على الرؤية الفنية والفرق الفنية من مصر والعالم؛ والتحية الواجبة للدكتورة رانيا عبد اللطيف رئيس العلاقات الثقافية الخارجية ومجموعة العمل المتميزة والتحية للدكتور مسعود شومان ود. إسلام ذكي ود. شعيب خلف وأ. كريمة بدوي وأ. محمود أنور وأ. شاهيناز عطية والشاعر يسري حسان على النشرة المتميزة وأ. شيرين عبد الرحمن، التحية لكل الزملاء في الشئون الفنية والثقافية والمالية والشئون الهندسية والوسائط التكنولوجية وإقليم القناة وسيناء وفرع الإسماعيلية.
وكل ووافر الشكر لكل من ساعد في إنجاز مهمة الإشراف على هذا المهرجان في دورته ٢٥ ..
والشكر الجزيل للجيل المؤسس المحافظ عبد المنعم عمارة والفنان محمد خليل.















